سيتم اطلاق حصرية ضخمة لجهاز اكس بوكس سكارليت كل 3 او 4 شهور..

مع اطلاق اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية بلايستيشن 5 و اكس بوكس سكارليت في نهاية العام القادم فعليا و رسميا ستنتهي اعمار اجهزة الجيل الحالي, بالطبع معركة هذا الجيل ذهبت لصالح سوني بسبب حصرياتها القوية, و لكن يبدو ان مايكروسوفت وافقت على خسارة معركة هذا الجيل و لكن ليست حرب الجيل القادم.

 مات بوتي و في لقاء صحفي اجري معه تحدث رئيس استديوهات الاكس بوكس عن الكثير من الامور, منها الخاصية الجديدة التي ستتواجد في جهاز الاكس بوكس سكارليت و التي بدورها ستمنحه الافضلية على جهاز البلايستيشن 5 و يمكنكم متابعة التفاصيل من هنا, و لكنه ايضا تحدث عن اهم امر و هو حصريات الجهاز القادم قائلا ما يلي ذكره :

واحدة من المشاكل التي عانى منها جهاز الاكس بوكس وان في الجيل الحالي هي قلة الحصريات (عناوين الطرف الاول) من ناحية العدد و الكفاءة ايضا, هذا خطأ لن نكرره مع جهاز الاكس بوكس سكارليت, الخطة ستكمن في اطلاق حصريات قوية كل ثلاثة الى اربعة شهور تقريبا, اي ما يعادل 3 حصريات ضخمة كل عام.

كما اكد بوتي ان مايكروسوفت و فرق تطوير هذه الحصريات قد عملت و ما زالت تعمل بشدة حتى تصل الى النتيجة المرغوبة مشددا و مؤكدا انهم اقرب الى النتيجة المرغوبة اكثر من اي وقت مضى حتى انه بدى متحمسا بشكل مثير و متطلعا للدخول في عام 2020.

جهاز اكس بوكس سكارليت سيصدر في موسم اعياد العام القادم مع غريمه التقليدي البلايستيشن 5, يبدو اننا سنشهد معركة الاجيال في الجيل القادم بين هذين الغريمين, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock