إشاعة: حصرية كبيرة AAA من حصريات بلايستيشن قادمة للحاسب في يوليو..

لا يوجد الكثير من المعلومات الرسمية حول عناوين بلايستيشن التي قد تصدر على الحاسب الشخصي. ولكن أحدث التسريبات تلمح إلى وجود إصدار محتمل في شهر يوليو المقبل هذا العام.

ادعى المسرب الشهير The Snitch على قناة Discord الخاصة به عبر Reddit أن سوني لديها نسخة للحاسب غير معلنة من احد عناوينها الحصرية على بلايستيشن في طور الإعداد وحسب الوصف سيكون هذا العنوان من عناوين الدرجة الاولى AAA. وهي في طور التجهيز والاعداد حاليًا استعداداً للاصدار وقد يتم الإعلان عنها في الفعاليات القادمة مثل Summer Game Fest أو حلقة من حلقات State of Play.

يزعم المصدر أن اللعبة ستصدر في يوليو، ومن المثير للاهتمام، أنه كان من المتوقع الإعلان عنها في معرض PlayStation Showcase الأخير. على الرغم من أنه انتهى بها الأمر إلى كونها واحدة من عدة ألعاب كانت جاهزة للعرض ولكنها لم تعرض في النهاية.

لا يوجد أي معلومات رسمية حول هوية اللعبة في الوقت الراهن. ولكن سبق أن صرح الرئيس التنفيذي لشركة سوني وبلايستيشن مؤخرًا أن سوني ترغب في الانتظار لمدة عامين على الأقل قبل تقديم ألعاب منصتها الحصرية الفردية إلى الحاسب الشخصي.

لذلك بالاعتماد على هذا التصريح، تم استبعاد ألعاب Gran Turismo 7 و God of War Ragnarok التي لم يمضي على اصدارها عامين على الاقل، بينما تبقى لنا عناوين اخرى كبيرة في قائمة الاحتمالات ابرزها لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart و Demon’s Souls و The Last of Us Part 2 و Ghost of Tsushima وربما تكون واحدة من هذه العناوين الكبيرة هي المقصودة في التسريب.

ما هي توقعاتكم للعنوان القادم لمنصة الحاسب ضمن حصريات PlayStation!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى