المُطور: قصة Overwatch 2 ستكشف عالم اللعبة بطُرق جديدة..

تعتبر لعبة Overwatch كواحدة من أفضل الألعاب الجماعية التي حصلنا عليها بالأعوام الأخيرة وقد فازت لعبة العام بالسنة التي صدرت بها بحدث The Game Awards الذي سيعود لنا مُجدداً الشهر القادم. في الفترة الأخيرة أعلنت بليزارد عن جزء ثاني من اللعبة، هذا الاعلان أسعد الكثيرين وجعل الكثيرين يتسائلون أيضاً حول ما إن كان هناك حاجة له. لكن وفقاً لفريق العمل، الجزء الثاني سيركز على المحتوى السردي بشكل كبير وسيستكشف عالم اللعبة بشكل جديد.

لقد تحدّث مايكل شو، الكاتب الرئيسي للعبة Overwatch 2 في مقابلته مع مدونة البلايستيشن حول المحتوى القصصي في الجزء الثاني وكيف عالم أوفرووتش مليء بالقصص التي يمكن سردها, وفقاً لشو، سوف يتمكن اللاعبين من استكشاف عالم أوفرووتش بطُرق جديدة، وفي حديثه قال أيضاً:

دائماً ما كنا نريد تقديم قصص بعالم أوفرووتش، اللعبة الأولى كانت أول تجربة لنا بهذا العالم لكن كان هناك تجارب أُخرى لنا في طور PvE بالأحداث السنوية التي أخبرنا مجتمع اللعبة أنّه مهتم بها.

في مراحل القصة في Overwatch 2، سوف نحصل على فرصة جيدة لاستكشاف عالم اللعبة بطُرق جديدة نود أن نسميها تجربة القصة، إنها ليست قصة فردية سوف تلعبها بجانب ثلاثة من أصدقائك بالنمط التعاوني, اللاعبين سيعيشون القصة مع أصدقائهم سويّاً.

كلاعب سابق لأوفرووتش، يمكنني القول أنّ هناك الكثير من القصص التي يمكن أن يتم تقديمها بشكل ممتع ومشوّق بدايةً من القصص الخلفية للشخصيات الشهيرة التي رأيناها بالعروض السنيمائية المُذهلة.

ستصدر Overwatch 2 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش، لا يوجد موعد إطلاق لحد الآن لكن إن كنت تريد حقاً تجربة عالم اللعبة يمكنك لعب الجزء الأول المتوفر على جميع المنصات المذكورة أعلاه.

ما رأيكم بكلام الكاتب الرئيسي و هل تؤيد وجود طور قصة في اللعبة رغم تركيزها من الاساس على تجربة اللعب التنافسي عبر الانترنت ؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock