الاخبارفيديو

العرض الجديد للعبة Little Nightmares 2 سيجعل تشعر بالرعب حتى عند مشاهدته..

حصلت لعبة Little Nightmares 2 على عرض جديد بمناسبة قرب عيد الهالوين, حيث اختارت شركة Bandai Namco استعراض الفيديو الجديد كون اللعبة تتناسب مع اجواء العيد المرعبة خصوصا مع موسيقاها الجديدة, وبالطبع يمكنكم مشاهدة عرض اللعبة الجديدة اعلاه.

العرض اعلاه يرينا بعض اللقطات الجديدة من اسلوب لعبة لعبة Little Nightmares 2 خصوصا وانك ستتمكن من لعب اللعبة مع صديقك عبر شخصية جديدة وهي Mono بحيث سيتم تعريفنا عليها اكثر مستقبلا, اللعبة ستكون من نوع الاكشن والرعب وسيتواجد فيها العديد من الالغاز المنوعة تماما كما في الجزء الاول مع تشعب اكبر, كما شاهدنا ايضا في العرض اعلاه بعض المناطق سيتم اللعب بها من المنظور الثالث وبعضها الاخر ستتحول به الكاميرا الى المنظور الثاني.

اخيرا تم استعراض بعض المحتويات المميزة من النسخة الخاصة للعبة في نهاية العرض, حيث يوجد مجسم لاحدى الشخصيات بجانب كتيب للصور وايضا مجلد لموسيقى اللعبة الجميلة, موعد اطلاق اللعبة سيكون في الحادي عشر من شهر فبراير (2) القادم من عام 2021 المقبل بحيث سيتم اطلاق اللعبة على الاجهزة الحالية وايضا ستحصل اللعبة على ترقية مجانية مخصصة لاجهزة الجيل المقبل مع تحسينات رسومية.

Little Nightmares II "Stay Tuned" limited edition bundle now available for pre-order | GoNintendo

يذكر ان بعض المواقع العالمية قد حصلت على نظرة اولى من مراحل اللعبة الاولية وبحسب ما تم ذكره اللعبة مبشرة بالخير واجمل من جزئها الاول الذي كاد ان يكون خاليا من اية مشاكل, فما هي توقعاتكم للعبة عند اطلاقها..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار