حملة تخفيضات Black Friday الضخمة انطلقت عبر متجر البلايتسيشن, اليكم القائمة كاملة..

هذه الفترة سنشهد العديد من حملات التخفيض الكبيرة التي تنطلق بمناسبة موسم الاجازات الغربي و البداية مع حملة تخفيضات Black Friday التي انطلقت اليوم عبر متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي و كذلك الامريكي و تتضمن العديد من العناوين الضخمة التي صدرت حديثا على منصة البلايستيشن 4.

ستحصل على تخفيض يصل الى 60% على العديد من الالعاب بالنسخ العادية و الخاصة مثل FIFA 20 و لعبة Marvel’s Spider-Man و GTA V Premium Online Edition و العديد العديد من العناوين المميزة التي جمعناها لكم في القائمة بالاسفل مع روابط شرائها بشكل مباشر.

الحملة انطلقت اليوم و ستستمر حتى 28 من نوفمبر الجاري اي اسبوع واحد فقط لذلك اذا كنت تفكر في الحصول على اي من هذه العناوين فهذه فرصتك القصيرة.

هذه روابط حملة تخفيضات Black Friday على متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي و اذا كنت تود الوصول الى نفس الحملة على المتجر الامريكي فيمكنك من خلال هذا الرابط.

الان شاركنا اي من هذه الالعاب ستقوم بشرائها؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock