محرك الرسومات الخاص بلعبة Halo Infinite هو الاحدث في صناعة العاب الفيديو..

بينما تعمل مايكروسوفت على تحضير نفسها بشكل جيد للجيل القادم يبدو ان مطوري لعبة Halo Infinite القادمة العام المقبل هم ايضا تجهزوا بشكل جيد و من الصفر, و هذا ما قاله مهندس استديو 343 Industries المسؤول عن اللعبة.

دانيال جيانيتي المهندس الخاص باستديو 343 Industries المسؤول عن تطوير لعبة Halo Infinite تحدث في مقابلة له عن اللعبة و اخرها التحديثات بشأنها, قائلا اولا بأن محرك الرسومات المستخدم في تطوير اللعبة و الذي يدعى Slipspace Engine هو الاحدث حاليا في صناعة العاب الفيديو مشيرا الى انه تم تصميم المحرك خصيصا للسلسلة.

اما فيما يخص اللعبة بشكل عام, و لمن لا يعلم اللعبة تعتبر ريبوت للجزء الاول الصادر في عام 2001 و نقصد بكلمة ريبوت فهو اعادة تصور اللعبة بشكل جديد مع اضافة الكثير من التغيرات المعاصرة مثل لمسات العالم المفتوح و عناصر الار بي جي بجانب تحسينات كبيرة على جودة رسومات اللعبة و بالطبع الفضل يعود لمحرك Slipspace Engine حيث سيساهم في تغير تصميم الشخصيات و اشكالهم و كذلك البيئة و الكثير من عناصر عالم اللعبة عندما تصدر في العام القادم بجانب جهاز الاكس بوكس سكارليت او كما صرح مدير الاستديو الخاص بتطوير اللعبة.

ايضا اشار المطور الى ان المحرك الجديد الذي سيستخدم في الجزء القادم من السلسلة و ما بعده من اجزاء, من الصعب جدا العمل عليه و هذا ما تم التصريح به خلال المقابلة حيث ان العمل على محرك الرسومات الجديد كان و ما زال من اصعب الامور التي قاموا بها في عملية تطوير اللعبة ككل, و لكنه في مقابل هذا التعب و الجهد المبذول سيقوم المحرك الجديد بإظهار الشخصيات بشكل واقعي لابعد درجة ممكنة و ايضا ستكون الحركة للشخصيات متقنة للغاية.

ما هو رأيكم بهذه التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها من قبل فريق التطوير الخاص باللعبة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock