مدير استديو Platinum Games يريد صنع العاب اكبر واكثر خطورة..

يبدو ان الإدارة الجديدة لاستديو Platinum Games ستعمل على تغيير العديد من الأمور والتوجهات المستقبلية، حيث اكد اتسوشي انابا المدير التنفيذي الجديد انه يود العمل على العاب اكبر واكثر خطورة..

في مقابلة أجريت مع ذات المدير لاستديو Platinum Games من قبل مجلة Famitsu اليابانية، تحدث فيها عن رؤيته الجديدة التي يتمناها للاستديو الياباني، منها انه يود التركيز اكثر على عناوين Live Service التي يتم دعمها لأطول فترة ممكنة، بدلا من ان يقوم بالتركيز على عنوان معين لمرة واحدة ومن ثم ينتهي.

المدير انابا تحدث كذلك عن مشروع لعبة GG كنوع جديد يتم تطويره لأول مرة داخل أروقة الاستديو واصفا إياه بالتجربة العظيمة ومصرحا بما يلي ذكره:

مشروع G.G. لا يزال في مرحلة اختبار أشياء مختلفة، لذلك لا يمكنني إخبارك كثيرًا عنها، ولكن عندما يتعلق الأمر بإنتاج الألعاب في المستقبل، نريد التركيز على إنشاء ألعاب مختلفة عن الماضي.

أود التركيز على إنشاء ألعاب يمكن الاستمتاع بها والإعجاب بها لفترة أطول من الوقت.

المشاريع التي نحاول إنشاءها للمستقبل ستكون مختلفة من حيث هيكلها، بالنظر إلى التغييرات في السوق على مدى السنوات الخمس المقبلة أو نحو ذلك، أعتقد أنه من الضروري للغاية بالنسبة لنا القيام بذلك.

أنا آسف لكوني غامض للغاية، لكنني أعتقد أن هذا كل ما يمكنني إخباركم به الآن.

اكد المدير أيضا ان هذا لا يعني الاستغناء عن العناوين الصغيرة التي يتم اطلاقها لمرة واحدة ولا تحصل على الدعم لفترات طويلة مثل لعبة Byonetta والتي بالمناسبة سيصدر الجزء الثالث منها في خريف هذا العام، قال انهم سيستمرون في فعل الامرين معا لجماهيرهم ولكنهم سيقومون بالتطوير من انفسهم اكثر.

يملك الان الاستديو ما يقارب 300 موظف وينوي التوسع اكثر ليصل الى 500 موظف، مع مراعاة افتتاح افرع أخرى في انحاء اليابان مثل طوكيو وغيرها، ما هو رأيكم متابعينا بتوجهات الاستديو الجديدة في المستقبل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button