الكشف عن مشروع لعبة Spider-Man 4 الملغي, كان مقتبس من سلسلة الافلام..!

سلسلة افلام Spider-Man التي كانت تتواجد فيها بدلة Raimi Suit و نتحدث هنا عن الممثل الكبير طوبي مجواير الذي ادى دور الرجل العنكبوت في الثلاثية الجميلة, كان من المخطط اطلاق جزء رابع للفيلم قبل ان يتم العمل على الريبوت.

لكن بدلا من ذلك اتفقت شركة سوني مع شركة Raimi للعمل على لعبة تكمل احداث الجزء الرابع من ثلاثية الرجل العمل على ان تحمل اسم Spider-Man بجزئها الرابع, و بالفعل بدأ العمل على اللعبة و كان من المقرر حينها اطلاقها لجهاز النينتندو Wii او كما ذكر موقع Gaming Alexandria.

الموقع اعلاه ذكر ان اللعبة كانت من تطوير فريق يدعى Eurocom و بشكل سريع حدثت مشاكل بين شركة سوني و شركة Raimi على اللعبة و تم الغاؤها و لكن لحظة, فلدينا صورة للعبة في مراحلها الاولى كما نشاهد ادناه كيف كانت لو صدرت فعلا.

و كما نشاهد ايضا بدلة Raimi المشهورة في السلسلة الثلاثية الاولى للفيلم, هذا و كان من المقرر ان تقدم اللعبة قصة لجزء رابع من ثلاثية الفيلم نفسه مع الاعداء نفسهم الذين ظهروا في الثلاثية بالاضافة لعدو جديد و لكن و للاسف الشديد النزاعات بين الطرفين حال بين اللعبة و اطلاقها و ادى الى الغاء المشروع بالكامل.

لتفاصيل اكثر يمكنكم مشاهدة فيديو يكشف عن المزيد من الصور للعبة, و نذكر ان احدى القنوات على اليوتيوب لمحت يوم الامس لموعد اطلاق الجزء الثاني من لعبة مارفل Spider-man و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, اما الان اطلعونا عن رأيكم باللعبة الملغية ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button