بلايستيشن تدخل موسوعة غينيس للارقام القياسية و بكل قوة..

عندما نقول ان سوني حطمت الارقام القياسية نحن نعني ذلك حرفيا, اليوم بشكل رسمي تم الاعلان عن دخول جهاز بلايستيشن بجميع اجياله الى موسوعة غينيس للارقام القياسية باعتباره اكثر الاجهزة مبيعا عبر جميع الاجيال و ادناه سنكتب لكم بالتفصيل عدد مبيعات اجهزة البلايستيشن بشكل عام.

استهلت سوني اليوم بالتحديد للاعلان عن دخول جهاز البلايستيشن الى كتاب غينيس للارقام القياسية لان اليوم هو الموافق لمرور 25 عام على اطلاق اجهزة البلايستيشن بشكل عام, يذكر ان هذا الانجاز حصل في تاريخ 21 نوفمبر (11) الماضي و لكن كما قلنا اعلنت حسابات بلايستيشن على مواقع التواصل الاجتماعي عن هذا الامر اليوم لانه حدث خاص و يوم مهم لهم كما نشاهد ادناه.

وصلت مبيعات جميع اجهزة عائلة البلايستيشن منذ الجيل الاول و حتى الجيل الحالي الى ما يفوق 450 مليون وحدة مباعة و بهذا الرقم دخلت العلامة التجارية للجهاز الى كتاب غينيس للارقام القياسية و الذي يحققة اول جهاز العاب منزلي في التاريخ و نحن متأكدين انه يسبق منافسيه بشكل كبير لدخول حتى في منافسة مباشرة خاصة ان اجهزة بلايستيشن منذ اول اصدار لها قبل 25 عام كانت السباقة في هذا المجال و تحقق اجهزتها مبيعات تتخطى الـ 100 مليون في بعض الاحيان خلال كل جيل.

ما هو رأيكم متابعينا بهذا الانجاز للشركة الراعية لهذه العلامة التجارية المميزة, و هل يا ترى و برأيكم ستتخطى الحدود اكثر حتى عندما يتم اطلاق البلايستيشن 5, شاركونا في قسم التعليقات عن اول جهاز من عائلة بلايستيشن امتلكته؟!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock