لعبة PUBG تنضم لخدمة بلايستيشن ناو من الان و لفترة محدودة فقط..

اعلنت سوني منذ لحظات عن الدفعة الثانية من الالعاب الكبيرة التي ستنضم لخدمة بلايستيشن ناو, كلا من لعبة PUBG و  Wolfentein Old Blood و فورمولا وان 2019 يمكنكم تحميلهم ابتداء من هذه اللحظة و لمدة ثلاثة شهور.

هذه الدفعة من الالعاب القوية التي تنضم لخدمة بلايستيشن ناو تأتي خلفا للالعاب المتواجدة الحالية و هي GOW, Uncharted 4 و Infamous Second Son التي ستخرج من الخدمة في الثاني من شهر يناير (1) المقبل و الموافق لعام 2020 القادم.

يذكر ان لعبة PUBG متاحة الان على كلا من خدمة البلايستيشن ناو لجهاز البلايستيشن 4 و خدمة Xbox Game Pass لجهاز الاكس بوكس وان لذلك سيتمكن لاعبوا الجهازين الان من اللعب بشكل مشترك عبر خاصية اللعب المشترك بين المنصات.

يذكر ان شركة سوني قد قامت بتخفيض اشتراك هذه الخدمة الى النصف تقريبا و ايضا قامت بتحسين كمية الالعاب التي تستقبلها كل فترة و جودتها ايضا, بحيث يمكنكم الان الحصول على اشتراك شهري يقدر بحوالي 20 دولار بدلا من 40 دولار و كذلك الامر بالنسبة للاشتراك السنوي في الخدمة حيث اصبح بحوالي 60 دولار بدلا من 100 دولار امريكي.

و لا تنسوا انه يمكنكم تحميل العاب البلايستيشن 4 على الجهاز مباشرة و اللعبة بدون الحاجة للعب عن بعد عبر الخدمة السحابية تماما كما هو الحال مع خدمة Xbox Game Pass  لكن قد يجد بعض اللاعبين في المنطقة العربية بعض الصعوبة في الوصول الى الخدمة كونها غير مدعومة في المنطقة حتى الان.

من منظوركم الشخصي كيف ترون اوضاع الخدمة مؤخرا و العناوين التي تستقبلها في الفترة الاخيرة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات و قبل الختام اخبرونا ايضا عن رأيكم بالالعاب القادمة للخدمة حديثا هل كنتم تتوقعون قدوم لعبة PUBG اليها..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock