مطوري Elden Ring يعترفون ان الوحش الرئيس في معركة Margit كان صعب..

اعترف المطورين في FromSoftware بأن المواجهة مع القائد في معركة Margit The Fell Omen في لعبة Elden Ring كانت صعبة بعض الشيء أثناء اختبار الشبكة، وتطلبت بعض التوازن لتلك المرحلة من اللعبة.

من خلال حوار مع موقع GamerBraves، قال ياسوهيرو كيتاو منتج Elden Ring أن فريق التطوير لم يجعل الرؤساء صعاب في المواجهات الاساسية في اللعبة، ولكن هناك مواجهات اختيارية ستدفع مهاراتك إلى الحد الأقصى إذا كنت تريد ان تحصل على تحدي إضافي.

وقال ياسوهيرو التالي:

لم نكن نريد أن نجعل الرؤساء أكثر صعوبة من أجل ذلك. نعتقد أن مارغيت كانت صعبة للغاية بالنسبة لاختبار الشبكة. لقد تم تعديله قليلاً في النهاية، لذلك فهو بحاجة إلى بعض التوازن لتلك النقطة المبكرة من اللعبة.

فيما يتعلق بالرؤساء غير الضروريين والاختياريين والمخفيين ، هناك بعض هؤلاء الذين قمنا بزيادة التحدي عن عمد لهؤلاء اللاعبين الذين يرغبون في البحث عن هذا النوع من التحدي. نأمل، إذا كنت تميل الى هذه الطريقة، يمكنك البحث عن بعض التحديات الصعبة حقًا المخبأة في العالم.

هناك بعض المناطق المخفية التي يمكن نقلك إليها في عالم Elden Ring. لن يعمل هذا بالطريقة نفسها تمامًا كما حدث في حالة The Nameless King في Dark Souls 3 ، فلن تضطر إلى أداء إيماءة لفترة طويلة لمجرد الانتقال إلى مكان ما ولكن ستكون هناك بعض المفاجآت اللطيفة للاعبين، وبعض المواجهات والرؤساء التي قد يكون الوصول إليها صعبًا بعض الشيء ونأمل أن تتمكنوا من اكتشاف كل ذلك.

ربما تكون هذه التصريحات جيدة ومرضية للاعبين الجديد الذين يريدون الدخول الى اجواء العاب السولز من خلال لعبة Elden Ring. خاصة ان اللعبة تقدم لاول مرة تجربة العالم المفتوح والاستكشاف في هذه السلسلة. وايضا اللاعبين المخضرمين الذين يبحثون عن التحدي حيث تنتظرها الكثير من المفاجأت التي ستختبر قوتهم طاقة تحملها في عالم اللعبة الخفي.

لعبة Elden Ring ستصدر على منصات الجيل الجديد والماضي والحاسب الشخصي يوم 25 فبراير الجاري. وحتى ذلك الحين شاركونا اراكم حول هذه التصريحات حول صعوبة المواجهة من الرؤساء الاساسيين والمخفيين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button