سوني ترسل اكواد للاعبين تحوي “ثيم” ديناميكي مميز بمناسبة الكريسماس..

تعود شركة سوني من جديد في هداياها المميزة للاعبين, هذه المرة لاعبي الحسابات الاوروبية على موعد مع ايميل من الشركة (ان كنت سعيد الحظ) يحوي كود يتمثل في ثيم ديناميكي مميز من الشركة بمناسبة قرب موعد الكريسماس او “رأس السنة الميلادية”.

موقع Push Square و بحسب مصادره الخاصة كما ذكر يقول ان شركة سوني حاليا ترسل اكواد للاعبين بشكل عشوائي تحوي ثيم ديناميكي مميز باسم Happy Holidays بحيث حاليا هذه الاكواد تم ارسالها للاعبين ذوي الحسابات الاوروبية فقط, لذلك اسرع و تفقد الصندوق الوارد في بريدك الالكتروني المربوط بحسابك الخاص في شبكة البلايستيشن.

هذا و من المتوقع ايضا ان يتم ارسال الاكواد نفسها للاعبين من ذوي الحسابات الامريكية و من ثم تدريجيا سيتم ارسالها الى باقي الانواع الاخرى من الحسابات و كلي امل بأن تكون الحسابات العربية من ضمنها.

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها الشركة ترسل هدايا للاعبين, فطالما قامت الشركة نفسها بإرسال اكواد عشوائية للاعبين تحوي افتارات مميزة او حتى ثيمات جميلة و مرة من مرات نادرة جدا قامت الشركة بإرسال 10 دولارات كرصيد للاعبين ايضا بشكل عشوائي.

سارعوا بتفقد بريدكم الالكتروني و اطلعونا ادناه في حال استقبلتم اي كود من الشركة يحوي هذا الثيم المميز الذي تشاهدون جماله اعلاه, و ايضا ما هو رأيكم بالشركة و افعالها الاخيرة مع اللاعبين من عروض و تخفيضات و غيرها في بادرة مميزة منها قبل نهاية العام الجاري..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button