اسلوب اللعب في Star Wars Jedi: Fallen Order سيكون مشابه للعبة Sekiro..

شاهدنا في الاستعراض الاخير للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order خلال معرض E3 هذا العام المزيد من مشاهد اسلوب اللعب التي اعطتنا فكرة شبه كاملة حولة و يبدو ان EA  و Respawn يريدان ان يقدموا لنا شيء مختلف عن العابهم السابق.

في البداية من ينظر الى اللعبة يظن انها مشابه لاسلوب لعبة Uncharted خصوصا فيما يتعلق بالقفز على الحواف و التعلق بها و لكن اسلوب القتال قد يكون مختلف و يميل اكثر الى الاستراتيجية و انا اعني استراتيجية التوقيت الصحيح! بمعنى اخر ان اسلوب القتال مشابه لاسلوب القتال في لعبة FromSoftware الاخيرة Sekiro اي انه سيعتمد على اختيار التوقيت الصحيح لتنفيذ ضربة مضادة و لتجنب ضربة اخرى و استخدام الشقلبة للمناورة و في مقابلة خاصة نشرت في العدد الاخير من مجلة EDGE قال جيسون دي هيراز مصمم نظام القتال في لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order:

اعتقدت أن الأمر كان ممتعا ومريحا بعض الشيء بعد أن عرفنا أنه يمكنك صنع هذا النوع من الألعاب بدون مقياس التحمل (Stamina), حيث تسمح لك اللعبة بالهجوم و الصد وكذلك التشقلب دون مقياس تحمل، ثم اتركوا الذكاء الاصطناعي يعطيهم صفعة على المعصم أو لكمة في الوجه. لقد كان أمرا إيجابيا بالنسبة لنا أن نعرف أن هناك لعبة مشابهة لنا. مشابه جدا.

تقدم لعبة Sekiro منحنى عميق في نظام القتال و الذي يعتمد على الية معقدة قد تخالف توقعات اللاعب و لا اعتقد ان لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ستسير على نفس النهج و بنفس العمق خصوصا انها خطية و تعتمد على تقديم متعة قتال و اثارة اكثر من كونها لعبة قتال قادة اعداء و تحدي.

  مطوري The Last Of Us Part 2 يشوقون للعبة و بيتا الاونلاين قد تصدر قريبا..

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 نوفمبر من هذا العام لكن ما رأيك في نظام القتال المشابه الى حد ما للعبة Sekiro و هل ترى انه سيرضي جمهور اللعبة المنتظر؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock