بشكل مفاجئ, تنبيهات الطلب المسبق لجهاز البلايستيشن 5 تصل الى العديد من المشتركين..

يبدو ان سوني تقترب من ساعة الصفر بشكل سريع من اجل الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 الذي سيصدر حول العالم في خريف العام القادم 2020, حيث بدأت بعض مواقع البيع العالمية بارسال بريد الكتروني الى المشتركين فيها لتفعيل التنبيهات في حال بدء الطلب المسبق للجهاز.

حسب موقع Spiel Times فقد بدأت بعض المتاجر مثل متجر GAMES الشهير بالطلب من المشتركين الناشطين بان يفعلوا خدمة التنبيهات حتى لا يفوتهم طلب جهاز البلايستيشن 5 فور افتتاح الطلب المسبق و هناك حسب التقرير العديد من المتاجر الاخرى بدأت تطبق هذه الخطوة مع زبائنها.

ماذا يعني هذا؟

الطلب المسبق لاي جهاز جديد بالعادة يبدأ فور الكشف الكامل عنه و الاعلان عن تاريخ اطلاقه المحدد و هذا يعني ان هذه المتاجر على ما يبدو تلقت معلومات تؤكد لها ان سوني ستكشف عن الجهاز الجديد قريبا جدا و سيتم تحديد موعد اطلاقه النهائي و بالتالي سيتم في نفس الوقت افتتاح تلقي الطلبات المسبقة من الجمهور بشكل مباشر و حجز نسخهم للحصول عليها في اليوم الاول من اطلاقه.

لا يوجد حتى الان اي موعد محدد للكشف عن جهاز البلايستيشن 5 و لكن سوني اكدت ان الكشف عنه سيكون خلال العام الجديد 2020 و بعض المصادر تحدثت عن شهر فبراير القادم و ربما تكون هذه المعلومات شبه اكيدة الان خاصة مع هذه الخطوة المهمة التي بدأت متاجر البيع اتخاذها استعداد لذلك.

هل ستقوم بطلب جهاز البلايستيشن 5 من اليوم الاول ام ستنتظر بعض الوقت لتراقب خلاله اداء الجهاز في الاسواق و تجارب النقاد له ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock