اشاعة: لعبة Horizon Zero Dawn قادمة لجهاز الحاسب الشخصي..!

خبر سيزعج البعض و يفرح البعض الاخر, و على الجهة الاخرى لن يصدقه اي لاعب, لعبة Horizon Zero Dawn قادمة لجهاز الحاسب الشخصي حسب الاشاعة القادمة من مسرب اخبار يعتبر مصدر موثوق على ما يبدو للكثيرين.

مسرب الاخبار هو البلوجر الروسي انتون لوجفينوف المشهور بتسريبه اولا لخبر صدور لعبة Death Stranding على الحاسب الشخصي يعود الينا ليؤكد ان لعبة Horizon Zero Dawn هي الاخرى ستصدر على الحاسب, حيث صرح بالاتي كما ذكر المصدر:

لكل شخص استهزئ بي عندما قلت ان لعبة Death Stranding قادمة للحاسب الشخصي احب ان اخبركم ان لعبة هورايزون زيرو داون هي الاخرى قادمة للجهاز نفسه في شهر فبراير (2) من العام القادم.

لقد تكلمت مع مطورين يعملون على مشروع لجهاز البلايستيشن 5 و اكدوا ان سوني قالت لمطوري اللعبة ان يضعوا نسخة الحاسب الشخصي في الحسبان.

يذكر ان اللعبة صدرت حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في عام 2017 و حققت نجاحا هائلا و فضلا عن ترشيحها لجوائز متعددة و المنافسة على لقب لعبة العام 2017, هل تصدر اللعبة فعلا لجهاز الحاسب الشخصي..!

على اية حال, يشاع ان العمل جاري حاليا على الجزء الثاني من اللعبة تحضيرا لاطلاقها على جهاز سوني القادم من عائلة البلايستيشن و يتوقع بأن تصدر في عام 2021, ما هي توقعاتكم لاحداث الجزء المقبل من اللعبة و هل تعتقدون ان الجزء الحالي سيصدر على الجهاز المذكور صاحب هذا الخبر, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock