رسمياً: الاعلان عن لعبة The Outlast Trials ولكن بتوجه جديد هذه المرة..!

سلسلة Outlast ستعود لنا مُجدداً لكن هذه المرة بمسار مختلف تماماً حيثُ قام استديو Red Barrel بالكشف اليوم أنّ العنوان القادم بسلسلة الرعب سيدعى The Outlast Trials وستستكشف به عالم اوتلاست الجديد مع أصدقائك بشكل تعاوني يصل لأربعة لاعبين.

حسناً قبل أن يغضب او يحزن بعضكم، لعبة The Outlast Trials هي لعبة جديدة تماماً وليست متصلة بالجزء الأول والثاني من اللعبة. سوف تتمكن بالاستمتاع بها مع ثلاثة من أصدقائك او بنفسك فقط، لكن هذا ليس كل شيء تغير بالسلسلة حيثُ عوضاً عن الولايات المتحدة الأمريكية سنسافر بالزمن للوراد لزمن الاتحاد السوفيتي وتحديداً حقبة الحرب الباردة. سنكون نحن (اللاعبون) مُجرد عنصار اختبار لأحد التجارب الغير معروفة. ادناه يمكنكم مشاهدة الصورة الأولى من عنوان الرعب القادم.

إن كنت متحمس حقاً لتجربتها فللأسف سيجب عليك الانتظار لتجربة The Outer Trails حيثُ الاستديو المُطور قال أنّها “في مراحل مُبكّرة من الإنتاج” وللاسف لم يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق او على المنصات التي ستتوفر عليها اللعبة. أضاف ديفد شاتيانوف، المؤسس المشارك للاستديو  أنّ “فريق العمل يعمل بجد على تقديم تجربة جديدة من شأنها أن تجلب الخوف والقلق لملايين اللاعبين  سواء خاضوا التجارب وحدهم  أو مع أصدقائهم”.

بالتأكيد هذا قد يكون خبر مفاجئ للكثيرين من عشاق السلسة إلا إن كنت لا تستطيع الانتظار لتجربتها، يمكنك زيارة الجزء الأول الذي صدر لأول مرة بعام 2013 على الحاسب ومن ثم العام القادم على أجهزة الألعاب المنزلية او يمكنك تجربة الجزء الثاني الذي صدر بعام 2017. ما رأيكم أنتم بالإعلان الجديد؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock