اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

رسمياً: لعبة Outriders ستتوفر باليوم الأول على Xbox Game Pass..

لعبة Outriders هي من الألعاب المنتظرة لهذا العام والتي نالت اهتمام واستحسان اللاعبين بعد النسخة التجريبية (الديمو) التي توفرت على مختلف الأجهزة. البارحة شوقتنا مايكروسوفت على حساب Xbox Game Pass الرسمي حول لعبة جديدة قادمة للخدمة لليوم الأول وجميع الأعين كانت على لعبة التصويب، واليوم تم تأكيد ذلك.

من خلال منشور على مدونة اكسبوكس الرسمية، أعلنت مايكروسوفت أنّ لعبة Outriders القادمة لنا من استديو People Can Fly ومن نشر Square Enix قادمة إلى خدمة Xbox Game Pass باليوم الأول وستتوفر على الأجهزة المنزلية، للأسف، لن تأتي اللعبة إلى الخدمة الرائعة للحاسب ولكنه أمر متوقع ومع ذلك، هذا إعلان جميل جداً!

ستتوفر لعبة التصويب التعاونية في الواحد من أبريل، ونعم جميعنا سنظن أنها كذبة الواحد من أبريل ولكن مايكروسوفت أكدّت لنا أنها لا تمزح معنا. إن كنت من محبي ألعاب التصويب ومن محبي Destny، ننصحك بالإطلاع على Outriders وتجربتها خاصةً لأن مطوريها هم مخضرمين بألعاب من هذا النمط حيثُ قدموا لنا Bulletstorm و Gears of War: Judgment سابقاً.

لعبة Outriders هي لعبة لعب أدوار (RPG) وتصويب تعاونية يمكنك لعبها لوحدك او مع ثلاثة من أصدقائك، تدور أحداثها في عالم خيال علمي مظلم ويائس. في هذا العالم تحاول الإنسانية البقاء على قيد الحياة وستتمكن أنت من إنشاء شخصيتك الخاصة وبدء رحلتك بهذا الكوكب المليئ بالمخاطر. ستقدم لنا أسلوب لعب يحتوي على الأسلحة المختلفة والقوى والقدرات القوية والخارقة بالإضافة لعتاد وعناصر لا تنتهي وستقدم لنا أربعين ساعة من اللعب وفقاً لما أخبرنا به فريق التطوير.

ستتوفر اللعبة المرتقبة في الواحد من الأبريل على بلايستيشن والحاسب الشخصي والاكسبوكس في الواحد من أبريل، حصلت اللعبة على تصنيف عمري في المملكة العربية السعودية وعلمنا أنها مناسبة للبالغين من العمر 18 وما فوق. قبل بداية الجائحة، تمكنا من الذهاب إلى بولندا، مقر الاستديو وقمنا بتجربة اللعبة لعدة ساعات، يمكنكم الإطلاع على إنطباعنا حولها عبر الضغط هنا.

هذا خبر رائع من مايكروسوفت ونرى متى مهتمة بدعمها لخدمة Xbox Game Pass الممتازة للغاية خاصةً بعد إستحواذها على بيثيسدا وتوفير جميع ألعابها على الخدمة. ما رأيكم في هذا الخبر؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار