حجم لعبة ميترو اكسيداس سيكون بحجم الجزئين السابقين معا و تفاصيل جديدة عن عالم اللعبة..

خلال حديثه الى مجلة GamesTM كشف هو باينون من استيديو Deep Silver عن المزيد من التفاصيل حول حجم لعبة ميترو اكسوداس و مرحلة تطويرها منذ البداية.

هو قال ان المدة الزمنية اللازمة لانهاء اللعبة قد تكون بمقدار المدة الزمنية لانهاء الجزئين السابقين (لاست نايت و 2033) مجموعة و هذا يمكن تقديرة بـ 25 ساعة لعب و اضاف هو انهم حتى الان يعانوا من مشكلة وضع اللعبة على قرص بلو-راي واحد حيث ان حجم اللعبة قد تخطى ذلك يذكر ان حجم الجزئين السابقين كان 12 جيجا لكل واحد منها.

هو قال انهم في البداية سلكوا طريق العالم المفتوح و لكن بعد دراسات و نقاشات قرروا العودة الى النظام الخطي و لكن بمساحات كبيرة و مفتوحة تخول اللاعب الى استكشافها و اضاف انهم لن يستخدموا نظام الارشاد في استكشاف هذه المساحات و سيكون على اللاعب الذهاب و البحث و التقاط ما يريد من اي مكان يريده حيث تم وزن عالم اللعبة ما بين العالم المفتوح و اللعب الخطي و في النهاية النتيجة كانت الشيء المناسب للعبة و لجمهورها.

لعبة ميترو اكسوداس ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 يناير من العام القادم 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button