لعبة Final Fantasy 16 لم تستخدم محرك Unreal Engine 5 او حتى UE4

Square Enix لم تكشف عن محرك اللعبة..

خلال الفترة الماضية، تم الكشف عن كم هائل من التفاصيل والمتعلقة بلعبة Final Fantasy 16 بما في ذلك أسلوب اللعب. وتعرفنا أيضًا على خيارات الصعوبة، وحصولها قريبا على نسخة ديمو ستتوفر قبل أسبوعين من إصدارها الرسمي. ولكن أحد التفاصيل المثيرة للإهتمام والتي لم يتم الكشف عنها حتى الآن، هو المحرك الذي تستخدمه اللعبة.

لم تكشف شركة Square Enix المطورة للعبة Final Fantasy 16 القادمة عن المحرك المستخدم في تطويرها بعد. هذه المعلومات تعتبر من وحهة نظرهم تقنية، أما التركيز الأكبر هو أسلوب اللعب الذي يهم اللاعب، لكن بشكل غير متوقع، اللعبة ليست مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 5 ولا محرك الاستديو الداخلي Luminous.

من خلال فيديو جديد عبر قناة Skill Up الذي تحدث إلى فريق التطوير حول المحرك المستخدم في عملية تطوير اللعبة. كشفت Square Enix بأنهم لا يستخدمون محرك Luminous أو حتى محرك Unreal Engine، ومع الأسف لم تكشف الشركة عن طبيعة المحرك الذي تستخدمه في تطوير اللعبة المنتظرة، ولكن لا يسعنا سوى انتظار صدور اللعبة من اجل التعرف على المزيد من التفاصيل حول المحرك المستخدم.

تعرفنا في خبر سابق عن عدد ساعات المشاهد السينمائية في اللعبة والتي سيبلغ عددها تقريبًا 11 ساعة. كما ذكر منتج اللعبة يوشيدا سابقًا رأيه حول ألعاب JRPG بقوله أنها تسيء للمطورين اليابانيين وتؤثر سلبيًا عليهم باعتبارها كلمة عنصرين تصف ألعابهم وتميزها عن ألعاب الآر بي جي العادية.

لعبة Final Fantasy 16 قادمة رسميًا في 22 يونيو المقبل بشكل حصري ومؤمن لمنصة PS5.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button