الاخباربلايستيشن 4

الـ FBI تلقي القبض على لاعب استخدم جهازه البلايستيشن 4 لتجارة الممنوعات..!

لجهاز البلايستيشن 4 استعمالات متعددة, بجانب اللعب يمكنك التعرف على الاصدقاء و مشاهدة الافلام و المسلسلات, و لكن و لاول مرة احد اللاعبين يستخدمه لتجارة المخدرات و الترويج لها و تحديدا مادة الكوكايين.

 الشهر الفائت طلب مكتب التحقيقات الفيدرالي او “FBI” من شركة سوني بعض المعلومات عن احد اللاعبين الذي و بحسب كلام المكتب كان ينوي بيع كيلو جرام واحد من مادة الكوكايين المخدرة بسعر 34 الف دولار امريكي او كما ذكر المصدر.

القائمون على المكتب الفيدرالي ضغطوا على شركة سوني كثير للحصول على معلومات اللاعب كورتيس الكساندر او كما يدعى على شبكة البلايستيشن باسم Speedola20, و على الرغم من سياسة سوني الصارمة في حماية معلومات لاعبيها الا انها انصاعت لأوامر الشرطة و تم الكشف عن مجموعة رسائل بين اللاعب المذكور و اخرين للاتفاق على اسعار المخدرات بالاضافة الى بيعها و شرائها.

من شدة ذكاء اللاعب قام باستخدام تطبيق الرسائل على جهاز البلايستيشن 4 الخاص به و تواصل مع زبائنه هناك حول بضاعته و سعرها و مكان الالتقاء لتسليم المخدرات و استلام الاموال و هنا تم كشف اللاعب و كل ملابسات جريمته بالتعاون مع شركة سوني.

و اخر ما ذكره المصدر ان اللاعب كان يستخدم العاب الاونلاين بكثرة لانها معروفة بامتلائها باللاعبين و هناك كان ينتقي و يختار زبائنه و يعرض عليهم بضاعته عبر الحديث معهم داخل هذه الالعاب و من ثم الانتقال للرسائل للاتفاق على ما تبقى.

احذر عزيزي اللاعب او اللاعبة من هكذا امور اصبحت تستغل فيها شهرة هذه الصناعة لاداء مختلف المصالح الشخصية, شاركونا ادناه في قسم التعليقات حول رأيكم بتصرفات اللاعب و تعاون سوني مع الشرطة لالقاء القبض على هذا المجرم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock