الاخبار

موقع Metacritic يزيل الاف التقيمات للعبة Death Stranding بسبب الغش..

اعلن موقع Metacritic مؤخرا انه تم ازالة عدد من المراجعات و التقيمات الفردية الخاصة بلعبة Death Stranding لزوار الموقع بعد ان حصل على تقارير تفيد بانه تم التلاعب بها بشكل متعمد من اجل خفض تقيمات الزوار الى اقل حد ممكن و اكد القائمون على الموقع انه و فور التأكد من الامر تم ازالة جميع التقيمات المشكوك في امرها و هذا ساهم في ارتفاع تقيم اللعبة العام بشكل كبير.

عدة تقارير ظهرت على موقع Reddit تؤكد ان موقع Metacritic قام بالفعل بازالة الاف التقيمات الفردية من الزوار بعد ان تبين انه تم التلاعب بها عمدا من اجل الاضرار بالتقيم العام اللعبة بينما رد المتحدث العام باسم الموقع بان هذه الخطوة تمت من اجل انهاء حالات الغش التي يتبعها بعض الزوار لاغراض خاصة و اضاف قائلا:

تم تحديد عدد من المراجعات التي أنشأها المستخدمون لـ Death Stranding بسبب نشاطها المشبوه وتمت إزالتها منذ ذلك الحين. تأخذ Metacritic قضايا التلاعب المحتمل بالنتيجة على محمل الجد ولديها عدد من السياسات المعمول بها للحفاظ على سلامة التقيمات حيث يقوم المشرفون بمراجعة الموقع بانتظام وإزالة أي إدخالات لا تندرج ضمن إرشاداتنا بالإضافة إلى قائمة انتظار الإشراف حيث يمكن لمستخدمي Metacritic الإبلاغ عن سلوك غير عادي و يقوم المشرفون بعد ذلك بمراجعة وإزالة أي إدخالات تنتهك شروط الخدمة.

يذكر ان لعبة Death Stranding قد حصلت على تقيمات متفاوتة قبل صدورها باسبوع رغم ثقة مطورها هديو كوجيما بالافراج عن هذه المراجعات بشكل مبكر و قد يعود السبب الى ان اللعبة تقدم تصنيف جديد على عالم العاب الفيديو وتقدم تجربة جديدة مختلفة قد تحدث تصادم مع ثقافة بعض النقاد العادية الغير مستعدة لتقبل شيء جديد في هذا المجال بينما نجحت اللعبة في الحصول على تقيمات مرتفعة من عدد لا بأس به منهم.

لعبة Death Stranding متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا و مشاركتنا ارائكم عنها في قسم التعليقات بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock