ريان رينولدز هو عبارة عن شخصية NPC في GTA 5 بالعرض الأول لفيلم Free Guy

في ألعاب ضخمة مثل GTA 5 او Red Dead Redemption 2 ستجد العديد من الشخصيات الغير قابلة للعب (NPCs) يحاولون عيش حياتهم بطريقة طبيعية قبل أن تقوم أنت بقتلهم وسرقتهم وتدمير منازلهم وسياراتهم. فيلم Free Guy القادم العام المُقبل يسأل السؤال التالي: ماذا سيحصل لو قرر أحد هذه الشخصيات القتال؟

كما علمتم من العنوان، سيلعب الممثل الشهير والمحبوب “ريان رينولدز” دور الشخصية الغير قابلة للعب وسيكون البطل الذي سينقذ هذا العالم الإفتراضي. القصة متوقعة لكن من الواضح أنّ تركيز فريق العمل يدور حول أنّ منطق ألعاب الفيديو لا يعمل بالحياة الحقيقة، فمن سيعامل السرقات والحوادث والإنفجارات بشكل طبيعي؟ بدون إطالة أكثر إليكم العرض الأول للفيلم.

انا من مُحبي ريان رينولدز كثيراً لكن للصراحة هذا الفيلم لا يبدوا جيد بما فيه الكفاية. ربما أكون قاسياً عليه لكن النكات الموجودة بالعرض أعلاه قديمة وكامل الفيلم يبدوا وكأنّه أحد مقاطع “GTA في الحياة الواقعية” الموجودة لسنوات على مواقع الانترنت لكن بميزانية أكبر.

بالتأكيد لا نستطيع الحكم عليه الآن وغالباً سيسعد هذا الفيلم الشباب مُحبي ألعاب الفيديو، ما علينا سوى إنتظار الثالث من يوليو العام القادم لمعرفة ما إن كان سيكون فيلم رائع مبني على ألعاب الفيديو مثل Pixels و Wreck-It Ralph او لا. ما رأيكم أنتم بالعرض الأول لفيلم Free Guy ؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اقرأ المزيد  حملة تخفيضات متجر بلايستيشن, العاب باقل من 25 دولار..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock