تحديث: اطلاق العرض التشويقي الرسمي للموسم 10 للعبة Fortnite الذي سيبدأ غدا..

تحديث: بعد تسريبه بساعات اطلقت EPIC العرض الرسمي للموسم 10 للعبة Fortnite و الذي جاء مطابق للعرض المسرب و يمكنك مشاهدته بالاعلى, باقي التفاصيل في الموضوع الاصلي بالاسفل..

الموضوع الاصلي..

لعبة الباتل رويال Fortnite من أشهر الألعاب الحالية، وسوف يتم إطلاق الموسم العاشر منها غداً، أيّ في الواحد من أغسطس. شركة Epic كانت تقوم بإطلاق بعد الصور والعروض القصيرة لتحميس اللاعبين مِنذُ يوم الأحد. الصورة الأولى التي أظهرت لنا Dusty Depot تم مشاركتها مع إنتهاء بطولة كأس العالم من اللعبة، حيثُ فاز اللاعب Bugha البالغ من العمر ستة عشر عاماً بثلاثة مليون دولار أمريكي. ومن ثم كان هنالك الفيديو التشويقي اقصير الذي أظهر لنا إنفجار يحدث في Look Lake، يُمكنكم مشاهدته هنا إن لم تشاهدوه سابقاً. اليوم عن طريق الخطأ حصلنا على العرض التشويقي الكامل للموسم العاشر قبل إصداره.

بدل من نشر العرض التشويقي القصير، قام حساب فورتنايت البرازيلي على تويتر بتغريد العرض التشويقي الكامل للموسم العاشر، وبالتأكيد تم حفظه بالوقت ذاته من قبل المُستخدمين وتم نشره بعدة أماكن مُختلفة. فكما يعلم الجميع، عندما يصدر أمر على الإنترنت، سيبقى دائماً على الانترنت. يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الكامل في الأسفل، لكن بالتأكيد سوف يكون هنالك حرق للأحداث، لذا إن كنت تريد الإصدار الرسمي لا تشاهد الفيديو.

كما تشاهدون بالفيديو المسرب هنا (نفس العرض بالاعلى) بعد الإنفجار الذي حصل عند Loot Lake، نرى الشخصية وهي تطفوا بالفضاء وتعثر على أشياء تطفوا من الماضي مثل الصاروخ من الموسم الرابع و شكل البحيرة كما كانت في الموسم السادس والعديد من الأمور الأُخرى. ينتهي العرض للموسم العاشر بعودة شخصية اللعبة على الجزيرة وتظهر لنا Dusty Depot بالخلفية، الأمر الذي تم الكشف عنهُ بأول صورة تحميسية. يبدوا أنّ إنفجار الـorb أدّى إلى العودة بالزمن للخلف لقبل قدوم النيّزك على عالم فورتنايت بالموسم الرابع. لذا غالباً سوف نرى خريطة اللعبة بشكل مشابه للموسم الرابع مع تغييرات وأماكن جديدة.

  جيمزكوم 2019 | شاهد ثلاثة عروض جديدة للعبة Death Stranding تكشف سر الطفل الغامض..

بعد رؤية العرض التشويقي، هل انت مُتحمس للموسم العاشر من Fortnite؟ فكرة العودة بالزمن للخلف لم تعجب الكثيرين حسب ما رأيت بمواقع التواصل الإجتماعي، لكن لاتترد بمشاركة رأيك معنا بالتعليقات! في حال كنت متردد بين تجربة لعبة ببجي وفروتنايت، يُمكنك الإطلاع على تقريرنا الكامل عن فروق اللعبتين هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock