متجر يعرض ريميك Resident Evil 3 للطلب المسبق مع تاريخ الاطلاق..

ريميك Resident Evil 3 الموعود و المنتظر من قبل عشاق هذه السلسلة الرهيبة يحصل على تاريخ اطلاق محدد كحجز فقط اي Place Holder من قبل احدى المتاجر الالكترونية بما في ذلك السعر المتوقع عند الاطلاق.

متجر Base الالكتروني و الذي يعرض كافة المنتجات للبيع ارفق ريميك لعبة Resident Evil 3 في قائمة مبيعاته واضعا سعر الاطلاق يرافقه موعد صدورها الذي يعتبر منطقيا نوعا ما كما تشاهدون ادناه في الصورة.

موعد اطلاق ريميك Resident Evil 3 كما نشاهد اعلاه يوافق الواحد و الثلاثين من شهر مارس (3) من العام القادم 2020, و هو الموعد الموافق لنهاية السنة المالية الحالية الخاصة بشركة كابكوم و بداية سنتها المالية الجديدة, و بالنظر الى الموعد كما قلنا فإنه يبدو منطقيا جدا الا اننا سننتظر التصريح الرسمي من الشركة.

يذكر ان هذه التسريبات اتت بعدما تم تسريب خبر سابق يتحدث عن وجود اللعبة في متجر البلايستيشن و رافق التسريب صورتين لغلاف اللعبة الغربي و الياباني كما هو مشاع, و من خلال الصورتين حصلنا على شكل النيمسيس الجديد و ايضا الشكل الجديد لكل من شخصية جيل فالانتاين و شخصية كارلوس من امبريلا.

و بالطبع الاشكال الجديدة للشخصيات قسمت مجتمع اللاعبين ما بين معجب و كاره خصوصا شكل النيمسيس, ما هو رأيكم انتم متابعينا و ايضا هل تتوقعون اطلاق اللعبة في الموعد المذكور خصوصا بعدما لمح احد المسربين الموثوقين سابقا عن موعد الكشف عن اللعبة , شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button