شركة Blizzard تكشف عن عملها على عنوان جديد من نوع البقاء ..

يبدو ان شركة Blizzard مستمرة في مشاريعها التي يبدوا بأنها لم تتأثر كثيراً بالمشاكل القانونية الإضرابات الأخيرة  التي تواجهها الشركة الأم Activision Blizzard، أو صفقة الاستحواذ الأخيرة، حيث كشف عن عملها على عنوان جديد كليا من نوع البقاء، فما هي المعلومات التي نعرفها عن هذا المشروع..؟

من خلال موقع شركة Blizzard الرسمي، أعلنت من خلاله عن فتحها باب التوظيف لمجموعة من المناصب من أجل العمل على مشروع لعبة جديدة كلياً من فئة AAA، والذي ستسير احداثها في عالم مختلف تماما وجديد كليا غير مرتبط بأي من عوالم العاب الشركة السابقة، وسيصدر على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

الشركة من خلال بيان لها على موقعها الالكتروني اكتفت ببعض الكلمات فقط عن مشروعها الجديد وكشفت أيضا عن صورة فنية وهي التي تشاهدونها أعلاه، حيث قالت ما يلي ذكره:

عاصفة ثلجية قوية تشرع في مهمتنا التالية، نحن في طريقنا إلى عالم جديد تمامًا، موطن لعبة بقاء جديدة تمامًا لأجهزة الكمبيوتر والمنصات المنزلية.

مكان مليء بالأبطال الذين لم نلتقي بهم بعد، والقصص التي لم تُروى بعد، والمغامرات التي لم نعيشها بعد، عالم شاسع من الاحتمالات، ينتظر من يكتشفه.

Blizzard

الشركة الان تبحث عن توسيع طاقم العمل لديها وزيادة عدد المطورين، فبجانب هذا المشروع الجديد، تمتلك الشركة كلا من لعبة Diablo 4 ولعبة Overwatch 2 تحت التطوير تحضيرا للإطلاق في عام 2023.

والأيام والمقبلة ستكشف الشركة بالتأكيد المزيد من المعلومات حول مشروعها الجديد، ومن الممكن أن نرى عرض اول يعطينا لمحة عن ماهيته، فهل في رأيكم سيكون هذا العنوان الجديد حصريا على أجهزة اكس بوكس ام انه سيصدر على جميع الأجهزة الأخرى، كون الشركة أصبحت حاليا تحت قبة مايكروسوفت بالكامل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button