هكذا ستبدوا وحدة تحكم البلايستيشن 5 حسب اخر التسريبات..

فريق LetsGoDigital هو واحد من امهر المصممين الذين يستوحون تصميماتهم من المعطيات التي يحصلون عليها و اخر تصاميمهم كانت تصورهم الخاص لوحدة تحكم البلايستيشن 5 التي نتوقع ان تحمل اسم DualShock 5 و المبني على اخر براءة اختراع من سوني حول وحدة التحكم الجديدة.

كما تشاهدون في الصور وجود شاشة عرض صغيرة تدعم اللمس امر وارد و اصبح يظهر في كل التصورات الخاصة بالـ DualShock 5 و بناء على براءة الاختراع الجديدة فستقدم وحدة تحكم البلايستيشن 5 العديد من المزايا الجديدة التي يمكن ان تجعل جهاز البلايستيشن 5 اكثر اجتماعيا.

حسب براءة الاختراع الجديدة فسيتمكن اللاعب الذي يمتلك جهاز البلايستيشن 5 في منزلة من مشاركة اللعب مع لاعب اخر في مكان ما حول العالم و ذلك من خلال اعطائه اذن الوصول الى وحدة التحكم نفسها التي يستخدمها اللاعب سواء بشكل كلي او جزئي بحيث يتمكن من مساعدة صديقة في تخطي مهمة او لغز ما و هي صورة متطورة من خاصية Share Play المتواجدة في البلايستيشن 4 الحالية و لكن صورة الاختلاف هنا ان الخدمة السحابية ستتدخل في الامر و تعمل كوسيط بين اللاعبين.

ايضا حسب براءة الاختراع الجديدة فسوف توفر وحدة تحكم DualShock 5 امكانية اعادة تعين وظائف الازرار فيها بشكل اساسي بحيث توفر للاعبين طريق تحكم حسب رغبتهم خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين قد يحتاجوا الى اعادة توزيع وظائف الازرار حسب قدراتهم.

فريق التصميم في LetsGoDigital اعتمد على اكثر من مصدر و معلومة من اجل التوصل الى تصميم DualShock 5 و لكن التزم بشيء واحد و هو ابقاء الشكل مقارب جدا لتصميم وحدة تحكم البلايستيشن 4 مع بعض التغيرات الطفيفة و لا ننسى ان هذا الفريق هو نفسة الذي صمم لنا شكل البلايستيشن 5 نسخة المطورين من احد براءات الاختراع و كانت بالفعل الاقرب الى الشكل الحقيقي فهل سيكون قد نجح هذه المرة ايضا في عمل تصور قريب لشكل وحدة تحكم الجهاز نفسه.

اقرأ المزيد  بشكل مفاجئ سوني تخفض قيمة الاشتراك الشهري في خدمة بلايستيشن بلس الى النصف..

ما رأيك في هذا التصور و الوظائف الجديدة التي قد تتواجد في DualShock 5 و هل ترى ان وجود شاشة لمس متعددة الوظائف من الاشياء الوارد تواجدها في الوحدة الجديدة بالفعل؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock