رسميًا: لعبة Kena: Bridge of Spirits قادمة لمنصة Xbox هذا العام

بعد انتشار تقييم اللعبة عبر هيئة ESRB في شهر أبريل الماضي، تم الإعلان رسميًا عن قدوم لعبة Kena: Bridge of Spirits لمنصة Xbox هذا العام.

لعبة Kena: Bridge of Spirits صدرت على أجهزة PS5 أولًا في شهر سبتمبر من عام 2021، والآن بعد ثلاثة أعوام تقريبًا أعلن الفريق المطور Ember Lab عن قدوم اللعبة لأجهزة Xbox Series هذا العام بمحتويات حصرية كذلك.

سيحصل لاعبوا Xbox على أزياء حصرية الشخصية الرئيسية والمزيد منها:

  • قبعة حصرية بهيئة القراصنة.
  • زي Golden Rot حصرية.
  • مجموعة من الأدوات والقدرات الخاصة بالشخصية.
  • النسخة الفيزيائية من اللعبة ستحصل على إصدار خاص وهو Premium سيحتوي على قرص بموسيقى اللعبة ومجموعة من الصور الفنية.

ستصدر اللعبة على أجهزة اكس بوكس في تاريخ 31 أغسطس القادم هذا العام، إليكم ما ذكره فريق Ember Lab عقب إعلان قدوم اللعبة على منصات مايكروسوفت كما نقل VGC:

“نحن ممتنون لاحضار قصة Kena إلى جمهور جديد وهم لاعبي أجهزة اكس بوكس. باعتبارها لعبتنا الأولى، فإن Kena تعني الكثير لكل شخص في الاستوديو والفريق متحمس لمشاركة رحلة Kena مع المزيد من اللاعبين، نأمل حقًا أن يستمتع الجميع بلقاء Kena وأصدقائها من Rot.”

هنيئًا للاعبي منصة اكس بوكس لأن اللعبة من فريق مستقل وهي عنوان نجح على المستويين التجاري والنقدي بشكل ممتاز على منصة واحدة لذلك سنرى أداء اللعبة على منصات مايكروسوفت، فما هو رأيكم بها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button