صور من براءة اختراع تشير الى وجود “شاشة عرض” في وحدة تحكم البلايستيشن 5..

في الاونة الاخيرة برزت الكثير من براءات الاختراع المملوكة لشركة سوني و التي تم تسجيلها في بعض الاقطار حول العالم و لكن اخرها ما حصلنا عليه اليوم من خلال براءة اختراع جديدة تم تسجيلها عبر مؤسسة USPTO في الولايات المتحدة الامريكية.

براءة الاختراع الجديدة التي تم تسجيلها في شهر نوفمبر الماضي تظهر لنا لما يبدو انه مخطط مبدأي ل وحدة تحكم البلايستيشن 5 يظهر لنا بعض الوظائف التي ستقدمها للمستخدم بشكل مباشر من خلال شاشة LCD تظهر في الوسط يمكن من خلالها الوصول الى عدد من الوظائف مثل تصفح البريد الالكرتوني او مشاهدة التلفاز او بدء اللعب او مشاهدة الصور.

المخطط لا يمثل شكل وحدة التحكم بقدر ام يستعرض الوظائف التي ستقدمها و لكن لا نعلم كيف ستتمكن DS5 من استعراض هذه البيانات و كيف ستكون مرتبطة بالبريد الالكتروني او التلفاز و بعض الوظائف الاخرى و لكن ان صحت هذه التسريبات فستكون خطوة مبتكرة تقدمها سوني لمستخدمي جهاز البلايستيشن 5.

PS5 DualShock 5 Leak

يذكر انه في الاونة الاخيرة تم تسريب صورة لجهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين و شاهدنا وحدة تحكم متصلة بالجهاز و لكنها لم تظهر الكثير من التغيرات عن وحدة تحكم البلايستيشن 4 ويعتقد الكثير بانها ليست DS5 حيث تعمدت سوني عدم الكشف عنها للمطورين في الوقت الراهن و لكن قد تقدم بعض الوظائف الاساسية فيها.

PS5 Dualshock 5 Leak Main

ربما نحصل على المزيد من التفاصيل او التسريبات خلال الفترة القادمة او قد ننتظر الى حين الكشف الكامل عن الجهاز خلال العام القادم حيث و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل, و حتى ذلك الحين هل تعتقد ان وحدة تحكم البلايستيشن 5 ستحتوي على تقنيات جديدة مثل الحساسات الحيوية و شاشة لمس متعددة الزظائف؟

صورة معدلة 3D لبراءة الاختراع

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button