تقرير

حدث بلايستيشن State of Play: إليكم توقعاتنا لاهم ما سيتم الكشف عنه اليوم!

سوني أعلنت بشكلٍ مُفاجئ عن الحلقة الثانية من حدثها السنوي State of Play الأسبوع الماضي، اليوم الموعود (عشرة ديسمبر) قد أتى وسيقدم لنا عشرين دقيقة من الإعلانات والعروض التشويقية المختلفة. في VGA4A دائماً ما نحب تكهّن بعض الإعلانات التي ستحدث لذا بدون إطالة أكثر إليكم ما نتوقع رؤيته ضمن حدث البلايستيشن مساء اليوم!

عرض جديد للعبة Ghost of Tsushima

لعبة الساموراي القادمة لنا من استديو Sucker Punch كانت مُختفية عن الأنظار لفترة طويلة جداً لدرجة أنّ البعض ظنّ أنّها ستكون للبلايسيتشن 5 وليس للجيل الحالي, سوني أكدّت أنّ العنوان القادم سيصدر على البلايستيشن 4 وبعض الشائعات والصور تؤكد وجودها ضمن الحدث اليوم مما يعني أننا سنحصل على عرض تشويقي جديد قد يكون حول أسلوب اللعب.

سابقاً علمنا أنّ Ghost of Tsushima قادمة العام المُقبل لكن هل هذا الأمر تغير؟ هل سنحصل على موعد إطلاق؟ إبقوا معنا اليوم لمعرفة هذه التفاصيل.

State of Play
Ghost of Tsushima

موعد إطلاق للعبة Dreams

أعلن استديو Media Molecule سابقاً أنّ عنوانه الإبداعي Dreams سيخرج قريباً من الوصول المُسبق وسيتوفر كلعبة كاملة قريباً جداً, لم يتم الكشف عن موعد إطلاق مُحدد في المدونة الأخيرة لكننا نتوقع أننا سنحصل على موعد إصدارها مساء اليوم ضمن حدث State of Play.

مُجتمع لعبة Dreams قدموا لنا محتوى إبداعي ورائع لحد الآن وانا مُتشوق لرؤية ما سيقدموه لنا عندما يستطيع الجميع تجربتها وإطلاق العنان لمخيلتهم عندما تصدر بشكلٍ كامل.

لعبة Dreams
Dreams

الإعلان عن Resident Evil 3 Remake

يمكننا القول أنّ عملية تطوير Resident Evil 3 كانت مكشوفة للجميع او كانت أسوء سر بصناعة الألعاب في السنوات الأخيرة, هناك العديد من التسريبات حولها بدايةً من صورة فنيّة صدرت على متجر اللايستيشن تُشير لنا أنّ الوصول المُسبق قد يتوفر بأيّ لحظة.

الكثيرين توقعوا أننا سنرى إعلانها ضمن حدث The Game Awards لكن مُقدّم الحدث جيف كييلي نفى هذه الشائعة مما يعني أنّ لكابكوم مكان واحد فقط للإعلان عن عنوانها القادم والمُنتظر بشدة، وهو حدث سوني اليوم. ما أتوقعه هو عرض تشويقي قصير وربما مقطع من أسلوب اللعب لا أكثر لكن أعتقد أيضاً أننا سنحصل على المزيد من المعلومات حول الجزء الفرعي الجماعي Project Resistance.

State of Play
Resident Evil 3 Remake

إطلاق لعبة Untitled Goose Game على البلايستيشن 4

قبل أسبوع تقريباً ظهرت كؤوس (تروفيز) لعبة الإوزّة المُزعجة والمُضحكة Untitled Goose Game على مُخدّمات البلايستيشن واستديو House House المُطور لها أعلن عن إهتمامه بإطلاق عنوانه الناجح على الأجهزة المنزلية.

نظراً لكون اللعبة واحدة من أنجح ألعاب 2019 المُستقلة، نتوقع أننا سنحصل على موعد إطلاق او حتى أنّها ستتوفر على متجر البلايستيشن بعد نهاية حدث State of Play مساء اليوم. في حال لم تصدر في الحال، نتوقع أنّ اللاعبين سوف يتمكنون من إزعاج البشر بأقرب وقت ممكن.

Untitled Goose Game
Untitled Goose Game

عرض جديد للعبة Iron Man VR

لعبة Marvel’s Iron Man VR كُشفت لأول مرة ضمن حدث State of Play هذا العام وحصلنا على موعد إطلاقها الذي سيكون في الثامن والعشرين من فبراير القادم. سيكون عنوان البطل الخارق القادم حصري لنظارات الواقع الافتراضي الخاصة بالبلايستيشن (PSVR)، وبما أنّ شهور قليلة تفصلنا عنها نتوقع أننا سنحصل على عرض تشويقي جديد ضمن حدث اليوم.

Marvel's Iron Man VR
Marvel’s Iron Man VR

مقطع جديد للعبة Final Fantasy VII Remake

أشهر معدودة تفصلنا عن اللحظة التي سيطلق بها استديو سكوير إينكس عنوانه المُنتظر بشدة من قبل اللاعبين، Final Fantasy VII. خلال الأشهر الأخيرة حصلنا على لقطات شاشة وصور فنية لحصرية البلايستيشن 4 القادمة لكن مر الكثير من الوقت مِنذُ حصولنا على عرض تشويقي جديد ومقاطع لأسلوب اللعب.من المُتوقع جداً أنّ نشهد ظهور فاينال فانتاسي القادمة ضمن حدث State of Play اليوم وإذا لم يحدث ذلك فنحن نتوقع رؤيتها في وقت لاحق من هذا الأسبوع ضمن The Game Awards. لذلك مرةً أُخرى، تابعونا لمعرفة آخر التفاصيل حول جميع الإعلانات والألعاب.

State of Play
Final Fantasy VII Remake

هذه أهم الإعلانات التي نتوقع حدوثها ضمن حدث سوني اليوم لكن قد نحصل على المزيد أيضاً مثل موعد إطلاق لعبة Predator: Hunting Grounds التي كُشف عنها بحدث الشركة الماضي وربما عرض أسلوب لعب جديد بالإضافة لمعلومات جديدة حول لعبة Nioh 2 المُنتظرة وربما أيضاً عرض جديد وفي حال سوني كانت كريمة علينا، قد نحصل على عرض تشويقي قصير للعبة The Last of Us Part 2.

ما هي توقعاتكم لحدث State of Play الذي سيكون في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock