تأكيد وجود لعبة Ghost Of Tsushima في حلقة State Of Play القادمة..

بعد غياب طويل جدا عن ساحة الاخبار و العروض السينمائية نحصل تأكيد رسمي بأن لعبة Ghost Of Tsushima ستتواجد في حلقة State of Play القادمة و الخاصة بشركة سوني و العابها, و بالمناسبة الحلقة القادمة ستكون الاخيرة هذا العام.

لنضع الاشاعات و التسريبات حاليا و لنتحدث عن ما هو مؤكد, لعبة Ghost Of Tsushima لن تتواجد في الحلقة المذكورة اعلاه فقط تواجد الضيف و الزائر بل ستتواجد بعرض جديد كما هو مؤكد ادناه في تغريدة احد اللاعبين.

ايضا ما هو مؤكد ان اللعبة ستصدر على جهاز البلايستيشن 4 و ايضا ستكون عنوان مشترك مع البلايستيشن 5, اما موعد الاطلاق فيشاع انها ستصدر مع نهاية العام اي عند اطلاق جهاز سوني الجديد لكي تعمل على دعمه قدر المستطاع.

نعود لحلقة State of Play حيث يشاع ايضا ان مجموعة من الاعلانات الجديدة ستتم من خلال الحلقة كالاعلان مثلا عن ريميك لعبة Resident Evil 3 كونها لن تتواجد في حدث GOTY 2019 الخاص بلقب لعبة العام كما اكد مقدم الحدث جيف كيلي.

شاركونا ادناه عن توقعاتكم بشأن ما هو قادم من حلقة State Of Play التي ستنطلق يوم الغد و نذكر بأننا سنكون معكم لتغطية كل ما سيتم استعراضه في الحلقة لذلك ابقوا معنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button