الاخبار

لعبة Final Fantasy VII Remake لن تكون حصرية مطلقة على PS4..

في سابقة جديدة نوعا ما قامت سوني و سكوير انكس باعادة تصميم الغلاف الخاص بلعبة Final Fantasy VII Remake التي كان من المفترض لها ان تصدر حصريا على البلايستيشن 4 كما كنا نظن على الاقل و لكن الان اتضح ان الان اللعبة لن تكون حصرية مطلقة للجهاز.

لاول مرة يتم وضع تاريخ انتهاء حصرية اي عنوان على خلالف لعبة بلايستيشن 4 كما تشاهدون في الصورة الجديدة بالاسفل و التي تظهر موعد انتهاء حصرية اللعبة في 3 مارس 2021 اي بعد عام من موعد اطلاقها الاولى في مارس المقبل على منصة سوني الحالية مع وجود عبارة العبها اولا على البلايستيشن 4.

الحصرية ستكون مؤقتة على ان تصدر اللعبة بعد ذلك على المنصات الاخرى ربما يكون من ضمنها منصات الجيل القادم و لكن الامر الغير واضح حتى الان هل سيتم تطبيق الحصرية فقط على القسم الاول من اللعبة ام كل قسم منها حيث اكد المطورين ان اللعبة سيتم اطلاقها على شكل اقسام بسبب كبر حجمها و ضخامة المحتوى الذي ستقدمة دون توضيح اي تفاصيل حول خطة الاطلاق.

في كل الاحوال اجزاء Final Fantasy ندر ما تكون حصرية على منصة محددة و لكن الجزء السابع كان قد صدر على اجهزة بلايستيشن 1 بشكل حصري لندرة المنصات الاخرى في ذلك الوقت و هذا ما زرع التوقعات بان تحافظ اللعبة على حصريتها على البلايستيشن 4 و لكن يبدو ان الامر لن يكون بهذه الطريقة على الاقل جزئيا.

لعبة Final Fantasy VII Remake ستصدر على البلايستيشن 4 اولا في 3 مارس 2020 على ان تصل الى باقي المنصات الاخر في 3 مارس 2021.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock