سبينسر يلمح لنا حول الاسم النهائي لجهاز الاكسبوكس سكارليت..!

بينما اعلنت سوني ان جهازها المنزلي القادم سيحمل اسم بلايستيشن 5 او PS5 و هذا امر بديهي, نحن نعلم ان جهاز الاكسبوكس سكارليت لن يحمل هذا الاسم عند الاطلاق و ايضا لا يمكن التنبوء بالاسم الذي قد يحملة الجهاز عند اطلاقه خاصة ان مايكروسوفت لا تستخدم الارقام او تسميات ثابته لمنصاتها فماذا سيحمل الجهاز الجديد من اسم؟

فل سبينسر خلال حديثه لموقع Stevivor قال ان جهازهم الجديد سيكون اسمه النهائي مقتبس من قدراته التي سيقدمها و هنا يقصد سبينسر ان اسم الجهاز سيتم اقتباسة من اهم ما يتميز به الجهاز من حيث الخصائص الجديدة التي سيقدمها كما حدث مع الاكسبوكس 360 و من بعده الاكسبوكس وان.

اتفاقية التسمية لدينا تدور حول ما نعتقد ان الجهاز قادر على صنعه و يتميز به عن غيره, فمثلا كان الاكسبوكس 360 يتعلق بتقديم تجربة ترفيهية في جميع الاتجاهات الترفيهية حيث كان الجهاز بمثابة مركز تجربة الترفيه لك, اما الاكسبوكس وان، إذا كنت تتذكر علامتنا التجارية في وقت مبكر فقد كانت مبنية على فكرة “كل شيء في مكان واحد” لذلك اخترنا اسم “واحد” او “وان”.

سبينسر

اذا جهاز الاكسبوكس سكارليت لا يمكن التنبؤ بالاسم الذي سيمتلكه في نهاية المطاف ورغم ذلك فنحن نعلم الاسم الاول الذي سيكون اكسبوكس و لكن ماذا سيأتي بعد ذلك هذا سيبقى طي الكتمان الى حين الكشف عن الجهاز او ربما تسريب الاسم قبل الكشف عنه بشكل رسمي.

  • تسريبات تكشف عن مواصفات اكسبوكس سكارليت, اقوى 5 مرات من نسخة الاكس, اقرأ التفاصيل..

حتى ان يتم الكشف عن ذلك ما هي توقعاتك لاسم الجهاز, شاركنا ببعض الاقتراحات التي تتوقع ان تكون اسم لجهاز مايكروسوفت القادم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button