تسريب صورة بطل غلاف لعبة FIFA 20 و موعد الاطلاق..!

قبيل انطلاق فعاليات معرض E3 2019 بأيام قليلة تبدأ مختلف التسريبات و الاشاعات بالظهور فيما يخص الالعاب التي من المحتمل ان يتم الكشف عنها في مؤتمرات الشركات خلال المعرض او حتى تلك الالعاب المؤكد اطلاقها, احدى هذه الالعاب بالتأكيد هي لعبة FIFA 20 النسخة الجديدة من سلسلة الالعاب الكروية السنوية التابعة لشركة النشر الكبيرة EA.

قبل ايام, اطلقت شركة EA بعض الملاحظات التي تخص التغيرات الجارية على اسلوب لعب FIFA 20 و التي ستطال الاسلوب الدفاعي و ستركز على اجراء تغييرات جذرية على الذكاء الاصطناعي في اللعبة, و ما ان صدرت هذه المعلومات حتى بدأت اخبار اخرى تخص اللعبة القادمة بالخروج على شكل تسريبات منها مثلا البطل الذي سيمثل غلاف اللعبة عندما تصدر و ايضا موعد الاطلاق.

في نسخة العام الماضي كان اللاعب كريستيانو رونالدو اللاعب الحالي لفريق يوفينتوس و ريال مدريد سابقا و ممثل المنتخب البرتغالي هو بطل الغلاف, اما في FIFA 20 يشاع ان بطل الغلاف سيكون من نصيب البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان حاليا و ممثل المنتخب البرازيلي كما نشاهد عبر موقع  Daily Star.

لم ينته الامر عند هذا الحد, ما زال لدينا ايضا موعد الاطلاق المسرب من قبل احد اللاعبين على حسابه الرسمي في تويتر قبل ان يتم بالطبع حظر التغريدة و لكننا استطعنا الحصول عليها قبل فوات الاوان, يشاع ان اللعبة ستصدر في السابع و العشرين من شهر سبتمبر (9) لهذا العام, التسريب يبدو منطقيا نوعا ما لان نسخ الاعوام الماضية من اللعبة جميعها كانت تصدر في نفس الموعد المسرب تقريبا كما نشاهد ادناه.

ما هي توقعاتكم لبطل الغلاف و موعد صدور لعبة FIFA 20, بالتاكيد سنحصل على اجابات في حدث EA Play القادم من خلال معرض E3 2019, ابقوا معنا.

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock