بث مباشر: حدث بلايستيشن State of Play..

موعدنا اليوم و بالتحديد الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة مع حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play الذي تقوم سوني من خلاله بالكشف عن تحديثات العابها القادمة و الكشف عن عناوينها الجديدة و هذا اليوم موعدنا مع حدث مميز حسب التسريبات التي حصلنا عليها.

سيمتد البث لمدة 20 دقيقة و سيتم من خلاله الكشف عن تفاصيل جديدة حول عناوين البلايستيشن 4 القادمة من ضمنها لعبة Ghost of Tsushima التي نتوقع ان نحصل على المزيد من التفاصيل و كذلك مشاهد جديدة لاسلوب اللعبة و ربما موعد اطلاق او اطار زمني لذلك.

ايضا لعبة RE3 Remake التي تتحدث التسريبات منذ فترة طويلة عنها بانه سيتم الكشف عنها خلال الحدث اليوم مع تسريب بعض الصور الخاصة بغلاف اللعبة و التي ظهرت على متجر البلايستيشن استعداد للطلب المسبق لذلك نتوقع ان يكون مع الكشف هناك تاريخ اطلاق او ربما اطار زمني لذلك.

هناك الكثير من العناوين التي ستصدر على منصة بلايستيشن 4 خلال الفترة القادمة سواء من استيديوهات الطرف الاول او الطرف الثالث سيتم استعراضها خلال الحدث و بالطبع سنكون معكم في تغطية مباشر لاهم الاعلانات التي ستتم خلاله من خلال موقعكم الاول دائما VGA4A فكونوا معنا, و حتى ذلك الحين يمكنكم متابعة البث المباشر بالاعلى..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button