الاخبار

بث مباشر: حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards 2019..

حدث جوائز الالعاب العالمي The Game Awards 2019 ستنطلق فعالياته خلال ساعات قليلة من الان و بالتحديد الساعة 4:30 صباح الجمعة بتوقيت مكة حيث سيكون الحدث منقول مباشرة عبر قنوات اليوتيوب و وسائل التواصل الاجتماعي و يمكنك مشاهدته من خلال الفيديو بالاعلى او من خلال الروابط بالاسفل.

في البداية دعونا نتحدث عن الأُمور المؤكد وجودها، فعلى سبيل المثال أكّد لنا جيف كايلي مبتكر و مقدر الحدث أنّنا سنحصل على عرض جديد للعبة Half-Life: Alyx وعلمنا أيضاً أنّه سوف يتم الكشف عن مشروع استديو Wolfeye الجديد الذي تم تأسيسه من قبل مؤسس استديو أركين سابقاً الذي قدّم بعض أفضل العناوين مثل سلسلة Dishonored. بالإضافة لكلا اللعبتان سوف تتواجد شركة إيبيك أيضاً بلعبتها الشهيرة فورتنايت وستقوم بعمل إعلان مُميز ضمن الحدث.

روابط البث المباشر:

أيضاً ضمن الحدث ستعود حصرية البلايستيشن 4 المنتظرة Ghost of Tsushima بعرض سيكون الأطول ضمن حدث The Game Awards وفقاً لما قاله جيف. مؤخراً صرّحت شركة ريوت ايضا أنّها تريد توسعة قصة عالم League of Legends وببداية الأسبوع علمنا أنّ الشركة ستتواجد بالحدث، لا نعلم ما الذي ستقدمه لكن مُحبي الشركة ينتظرونها على أحر من الجمر. هذا ما تم تأكيده لحد الآن اما بخصوص التوقعات فيمكنكم الاطلاع على التقرير الكامل الذي وضعنا فيه كل توقعاتنا حول العناوين و العروض التي ستظهر في الحدث من هنــا.

شاركونا انتم بتوقعاتكم حول اللعبة التي ستنال لقب لعبة السنة GOTY 2019 و كذلك توقعاتكم حول اهم الاعلانات التي ستتم خلال الحدث.

بالطبع سنكون نحن معكم في تغطيتنا الخاصة لاهم ما سيتم الاعلان عنه و نتبعه في النهاية بملخص شامل لجميع الاعلانات و العروض في The Game Awards 2019 فابقوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock