الاخبار

إليكم توقعاتنا لما سيتم الكشف عنه خلال حدث The Game Awards يوم الجمعة..

مؤخراً قمنا بعمل توقعات لحدث State of Play وتقريباً جميع توقعاتنا كانت صحيحة وبالفعل حدثت لذا اليوم نعود لكم بتقرير توقعات آخر لكن هذه المرة حول حدث The Game Awards لهذا العام الذي سيحتوي على أكثر من عشرة اعلانات وفقاً لمؤسس الحدث جيف كيلي. بدون إطالة أكثر لندخل لصلب الموضوع.

في البداية دعونا نتحدث عن الأُمور المؤكد وجودها، فعلى سبيل المثال أكّد لنا جيف أنّنا سنحصل على عرض جديد للعبة Half-Life: Alyx وعلمنا أيضاً أنّه سوف يتم الكشف عن مشروع استديو Wolfeye الجديد الذي تم تأسيسه من قبل مؤسس استديو أركين سابقاً الذي قدّم بعض أفضل العناوين مثل سلسلة Dishonored. بالإضافة لكلا اللعبتان سوف تتواجد شركة إيبيك أيضاً بلعبتها الشهيرة فورتنايت وستقوم بعمل إعلان مُميز ضمن الحدث.

أيضاً ضمن الحدث ستعود حصرية البلايستيشن 4 المنتظرة Ghost of Tsushima بعرض سيكون الأطول ضمن حدث The Game Awards وفقاً لما قاله جيف. مؤخراً صرّحت شركة ريوت أنّها تريد توسعة قصة عالم League of Legends وببداية الأسبوع علمنا أنّ الشركة ستتواجد بالحدث، لا نعلم ما الذي ستقدمه لكن مُحبي الشركة ينتظرونها على أحر من الجمر. هذا ما تم تأكيده لحد الآن، الآن إليكم الإعلانات والمفاجئات التي نتوقع حدوثها ضمن أخر حدث مهم لعامنا الحالي.

Batman
Batman

الإعلان عن لعبة باتمان جديدة

لحد الآن لم يتم التحدث حول عنوان البطل الخارق باتمان لحد الآن لكن في الثالث والعشرين من سبتمبر استديو WB Games Montreal قام بتحميس الجميع بتغريدته التي تُظهر لنا شعارات من قصص Court of Owls المُصّورة لفارس الظلام. لا يوجد أيّ دليل ينص على وجودها ضمن حدث The Game Awards لكننا نعلم وجودها وقد يكون هذا وقت رائع للكشف عنها.

عرض تشويقي جديد للعبة Marvel’s Avengers

جميع عُشاق الأبطال الخارقين وعالم مارفل ينتظرون لعبة Avengers او المنتقمين الجديدة، حصلنا على الكثير من المعلومات والعروض حولها خلال العام لكن بما أنّ اللعبة ستصدر في الخامس عشر من مايو، نتوقع أنّ استديو كريستال داينامكس المُطور لها سيريد التواجد بآخر حدث مهم لهذا العام للترويج للعبته وإبقاء مستوى الحماس لدى مُحبيها.

Ori

عرض جديد للعبة Ori and the Will of the Wisps

مايكروسوفت غالباً ما ستتواجد ضمن حدث The Game Awards ونحن نتوقع أنّها ستقوم بإطلاق عرض تشويقي جديد للعبتها المُبهرة Ori and the Will of the Wisps. أيضاً ستصدر اللعبة في بداية 2020 وتحديداً في الحادي عشر من فبراير لذا هذا الوقت يعتبر جيد أيضاً لتذكير الجميع بوجودها. بجانب الجزء الجديد من أوري قد تقوم مايكروسوفت بتقديم المزيد من المعلومات حول مشاريعها الأُخرى من استديو Rare او Obsedian.

ماذا أيضاً؟

حسناً لا أعلم ما إن كان هذا سيحدث حقاً لكنني أعشر أنّ استديو تيكلاند سيفاجئنا بالكشف عن موعد إطلاق لعبته المنتظرة بشدة Dying Light 2 ضمن The Game Awards بالإضافة لعرض جديد مليئ بمقاطع أسلوب اللعب. بالإضافة لذلك قد نحصل على عرض جديد للعبة أوفرووتش 2 بينما ما ندعي وجوده حقاً هو عرض جديد او حتى معلومة قصيرة حول لعبة Elden Ring التي اختفت عن الأنظار مِنذُ عرضها السنيمائي الذي أثار إهتمامنا جميعاً.

بالتأكيد سنوافيكم بآخر التطورات حول هذا الحدث المهم أول بأول على موقع VGA4A بالتزامن مع عرض الحدث في الساعة الرابعة والنصف من صباح يوم الجمعة بتوقيت المملكة العربية السعودية. ما هي توقعاتكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock