لعبة Detroit: Become Human أصبحت متوفرة الآن على الحاسب الشخصي!

لعبة Detroit: Become Human او ديترويت نحو الإنسانية هي واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت على البلايستيشن 4 العام الماضي، اليوم (الثاني عشر من ديسمبر) أصبحت اللعبة متوفرة على الحاسب الشخصي بعد الانتظار الطويل من لاعبي المنصة. تأتي لنا هذه اللعبة من استديو Quantic Dreams الذي قدم لنا سابقاً كل من Beyond: Two Souls و Heavy Rain الذان كانا حصريتان أيضاً لسوني وأصبحا متوفران لاحقان على متجر ألعاب إيبيك بشكل حصري كما العنوان الأخير.

ستتمكن من لعب ديترويت: نحو الإنسانية بدقة 4K على الحاسب الشخصي وبمعدل ستين إطار بالثانية مع دعم كامل للفأرة ولوحة المفاتيح وأيادي التحكم. في اللعبة ستسافر إلى مدينة ديترويت في المستقبل القريب، عام 2038؛ المدينة المتجددة حيث تعيش الروبوتات المتطورة (الأندرويد) التي صُنعت لخدمة البشرية فقط. ولكن، كل هذا على وشك أن يتغيَّر. ستلعب بشخصية أحد الأندرويد الثلاثة المميزة بينما يتأرجح هذا العالم الجديد المتقدّم على حافة الفوضى. ستؤثر قراراتك على تطوُّر اللعبة وأحداث قصتها المتشعبة إلى حد كبير لذا انتبه لقراراتك أثناء هذه المغامرة المُشوّقة.

أثناء كتابتي لهذه الأسطر انا أقوم بتحميلها على جهازي، وكما يمكنكم الرؤية من الصورة ادناه، سيكون حجم اللعبة هو إثنى وخمسين غيغابايت.

كما ذكرت أعلاه، يمكنكم الحصول على ديترويت: نحو الإنسانية من متجر ألعاب إيبيك بسعر أربعين دولار أمريكي (قد يختلف السعر من بلد لآخر). يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لنسخة البلايستيشن 4 التي حصل بها العنوان الشهير على تقييم 9/10 وكتبَ فيها زميلي زكريّا أحمد:

في النهاية يمكن القول بان استيديو Quantic Dream نجح في تقديم عنوان جديد باسلوبه الخاص الذي عودنا عليه و الذي بلا شك سيكون تجربة جدا رائعة لمحبي هذا النوع من الالعاب الذي يركز على القصة و الحبكات القصصية التي ستثير عواطفك و مشاعرك طوال الوقت و يجعلك تتلهف لتعرف اين سينتهي بك المطاف في النهاية بعد قراراتك المصيرية التي اتخذتها طوال مغامرتك.

اقرأ المزيد  شاهد 23 دقيقة من لعبة Disintegration القادمة من مطور Halo..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock