نقاش | من هو أفضل ممثل صوتي لعام 2019 ؟

الممثلين الصوتيين يلعبون دور مهم جداً بعالم ألعاب الفيديو، فهم يجعلونك تتصل بالشخصية وتشعر وكأنك انت او حتى يكونون أعداء مميزين. سنة 2019 أوشكت على الإنتهاء ويفصلنا أسابيع قليلة عن دخول للعام الجديد لذا حان الوقت للسؤال، من هو أفضل ممثل صوتي لعام 2019؟ في سلسلة النقاشات كما تعلمون سابقاً، نجاوب نحنُ مُحررين VGA4A وننتظر أجوبتكم بالتعلقيات ادناه، لذا بدون إطالة أكثر إليكم إيجاباتنا.

رغيد حلاق:

من الصعب التحدث عن دور تروي بيكر في لعبة Death Stranding من دون حرق بعض الأحداث لكن الجميع يعلم أنّه أحد الأشرار الذين ستواجههم. بيكر معروف عادةً بالشخصيات الجيدة التي يلعبها لكن هنا كان مريض نفسياً ومجنون مما جعل دوره مميز عن جميع الشخصيات الأُخرى مثل جول من لاست اوف اس.

أدائه بشخصية هيغز كان ذو طبقات مختلفة وهو أمر من الصعب تحقيقه عندما تحاول تجسيد شخصية كهذه بالحياة الواقعية. هناك دائماً نبرة من السخرية والغضب وحتى الود عندما يتحدث مما جعله شخصية مُثيرة للاهتمام حقاً ودائماً ما كنت استمتع بالمقاطع السنيمائية التي يظهر بها تروي بيكر باللعبة.  لقد قام المُمثل الشهير بلعب الكثير من الشخصيات المختلفة بالسابق لكن رغم ذلك ستشعر أنّه مختلف تماماً عن جميع الشخصيات السابقة على عكس بعض المُمثلين الصوتيين الذين يحاولون تجسيد نفسهم بجميع الأدوار التي يلعبوها.

Death Stranding
Death Stranding

زكريا أحمد:

انا معجب جدا بشخصية ماد ميكلسين و ظهوره في لعبة Death Stranding كان مفاجأة من العيار الثقيل بالنسبة لي خاصة انه شخصية تملئها الصرامة و الجدية و بالطبع كان تأديته لشخصية Cliff في اللعبة احترافي بشكل كبير و يعكس شخصيته و اسلوبه الحقيقي و اذا كنت من متابعي افلامة فسوف تعرف ذلك.

قد لا يكون ماد شخصيتي المفضلة على المدى الطويل خاصة ان هذا هو ظهوره الاول في عالم العاب الفيديو و اتمنى ان لا يكون الاخير.

عبد الرحمن الرملي:

سؤال جميل, الممثل الصوتي الافضل لي في هذا العام الحالي هو بلا ادنى شك هو ماثيو يانج كنج المؤدي الصوتي لشخصية Lui Kang في لعبة Mortal Kombat 11, و لكن ان تم تغيير السؤال ليصبح من هو اعظم مؤدي صوتي على الاطلاق سيكون الجواب بكل تأكيد هو تروي بيكر, فصوته كشخصية جول في لعبة The Last Of Us يعتبر عملا ضخما للغاية و كذلك تمثيله الصوتي كشخصية سام في سلسلة انشارتد يعتبر الاروع بالنسبة لي.

نتيجة بحث الصور عن ‪Liu Kang Mortal Kombat 11‬‏

و لكي ازيدكم من الشعر بيتا فهو صاحب الصوت الطلاب خلف شخصية ايرون بلاك في لعبة مورتال كومبات الصادرة مؤخرا, هذا الشخص ايقونة الاصوات في عالم العاب الفيديو بلا ادنى شك, ما هو رأيكم انتم متابعينا..!

هل توافقوننا باختياراتنا أم هناك ممثل آخر تتعقدون أنّه الأفضل؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button