مايكروسوفت تؤكد ان جهازها القادم يدعى اكس بوكس فقط, و ليس سيرياس X..!

مع قرب نهاية العام الحالي و بداية العام القادم يتشوق محبي هذه الصناعة حول ما ستقدمه شركة مايكروسوفت و جهازها اكس بوكس الجديد و سوني مع جهازها البلايستيشن 5, و ايضا مع انقضاء الايام ينكشف الستار على عشرات الاخبار و الاسرار المتعلقة بهذه الاجهزة.

في خبر سابق اكد سبنسر مدير فرع اكس بوكس في شركة مايكروسوفت ان جهاز الاكس بوكس سيرياس X يمكن وضعه بشكل افقي او عامودي و هذا بعد الانتقادات التي طالت شكل الجهاز, و الان تعود شركة مايكروسوفت بخبر اكدت من خلاله ان جهازها القادم يدعى اكس بوكس فقط و ان جملة سيرياس اكس ترمز للفئة التي يتبع اليها الجهاز و هذا يدل ان هناك اجهزة اخرى قادمة من هذه العائلة مستقبلا.

اعلان

موقع Business Insider كان اول من حصل على هذه المعلومة و ارفق معها تحليلا مقنعا و منطقيا للغاية كما نشاهد ادناه:

مايكروسوفت استخدمت طريقة حجم الخط في الكشف عن جهازها الجديد, فكلمة New اتت بحجم الخط الصغير, اما اسم الجهاز الاصلي فأتى بحجم الخط الكبير و اخيرا فئة الجهاز او “موديله” اتى بحجم الخط المتوسط, و بالفعل بعدها صرحت مايكروسوفت بالتالي:

اسم الجهاز القادم هو اكس بوكس فقط, و كلمة Series X ترمز لفئة الجيل الرابع من عائلة الاكس بوكس بعد Xbox, Xbox 360, Xbox One و من ثم Series X.

لكن ماذا يعني هذا؟

حسنا, كما ذكرت سابقا هذه اشارة الى ان مايكروسوفت تريد ان تطلق عدد من النسخ تحت فئة الجيل الرابع و قد يكون على نفس النظام الذي اتبعته مع الجيل السابق عندما اطلقت جهاز الاكسبوكس وان اكس بقوة اكبر و اداء افضل و لكن تحت مظلة نفس الجيل و ذلك لفتح مجال لمالكي شاشات 4K و اللاعبين الذين يريدون الاستفادة بشكل كامل من العابهم بان يحصلوا لى فرصة من خلال جهاز منتصف الجيل و هذا ما سنراه مع سلسلة سيرياس X القادمة على ما يبدو.

ما هو تعليقكم و رأيكم حول اسم الجهاز الاصلي و الحقيقي, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار