مايكروسوفت تؤكد ان جهازها القادم يدعى اكس بوكس فقط, و ليس سيرياس X..!

مع قرب نهاية العام الحالي و بداية العام القادم يتشوق محبي هذه الصناعة حول ما ستقدمه شركة مايكروسوفت و جهازها اكس بوكس الجديد و سوني مع جهازها البلايستيشن 5, و ايضا مع انقضاء الايام ينكشف الستار على عشرات الاخبار و الاسرار المتعلقة بهذه الاجهزة.

في خبر سابق اكد سبنسر مدير فرع اكس بوكس في شركة مايكروسوفت ان جهاز الاكس بوكس سيرياس X يمكن وضعه بشكل افقي او عامودي و هذا بعد الانتقادات التي طالت شكل الجهاز, و الان تعود شركة مايكروسوفت بخبر اكدت من خلاله ان جهازها القادم يدعى اكس بوكس فقط و ان جملة سيرياس اكس ترمز للفئة التي يتبع اليها الجهاز و هذا يدل ان هناك اجهزة اخرى قادمة من هذه العائلة مستقبلا.

موقع Business Insider كان اول من حصل على هذه المعلومة و ارفق معها تحليلا مقنعا و منطقيا للغاية كما نشاهد ادناه:

مايكروسوفت استخدمت طريقة حجم الخط في الكشف عن جهازها الجديد, فكلمة New اتت بحجم الخط الصغير, اما اسم الجهاز الاصلي فأتى بحجم الخط الكبير و اخيرا فئة الجهاز او “موديله” اتى بحجم الخط المتوسط, و بالفعل بعدها صرحت مايكروسوفت بالتالي:

اسم الجهاز القادم هو اكس بوكس فقط, و كلمة Series X ترمز لفئة الجيل الرابع من عائلة الاكس بوكس بعد Xbox, Xbox 360, Xbox One و من ثم Series X.

لكن ماذا يعني هذا؟

حسنا, كما ذكرت سابقا هذه اشارة الى ان مايكروسوفت تريد ان تطلق عدد من النسخ تحت فئة الجيل الرابع و قد يكون على نفس النظام الذي اتبعته مع الجيل السابق عندما اطلقت جهاز الاكسبوكس وان اكس بقوة اكبر و اداء افضل و لكن تحت مظلة نفس الجيل و ذلك لفتح مجال لمالكي شاشات 4K و اللاعبين الذين يريدون الاستفادة بشكل كامل من العابهم بان يحصلوا لى فرصة من خلال جهاز منتصف الجيل و هذا ما سنراه مع سلسلة سيرياس X القادمة على ما يبدو.

ما هو تعليقكم و رأيكم حول اسم الجهاز الاصلي و الحقيقي, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button