ستعيش مواقف مشابه من الجزء الاول في لعبة The Last of Us 2 و المخرج يؤكد ذلك

بعد 5 اشهر من الان ستطل علينا لعبة The Last of Us 2 التي ستكون تكملة للمغامرة المميته التي انطلقت في الجزء الاول مع كل من جول و ايلي و لكن هذه المرة سنرى اوجه جديدة و قصة عميقة مملوءة بروح الانتقام و ملطخة بالدموية.

خلال عروض اللعبة الكثير التي بدأت بالظهور منذ مطلع هذا العام يبدو ان محبي اللعبة لديهم نظرة ثاقبة و مختلفة عن نظرة اللاعبين العادين حيث رصدوا الكثير من المشاهد التي لم تكن غريبة عليهم و قد شاهدوها من قبل في الجزء الاول مع اختلافات بسيطة و قد قام احد هؤلاء اللاعبين بجمع هذه الصور و وضعها جنبا الى جنب مع صور لنفس المشهد في الجزء الاول و النتيجة كانت كما تشاهدون بالاسفل.

هناك اقتباسات واضح من بعض مشاهد الجزء الاول ستتواجد في The Last of Us 2 و هذا ما لم ينكره نيل دروقمان مخرج اللعبة الذي تدخل فجأة ليترك تعليقه على هذه الصور من خلال حسابه الرسمي على تويتر قال فيه “هذه ليست المشاهد الوحيدة المتشابه مع الجزء الاول” و هذا تلميح باننا سنرى المزيد من هذه المشاهد التي قد يشعر البعض انها ليست غريبة عليه.

ايضا اكد نيل ان الامر ليس محض صدفة و قد تعمد الفريق لتكرار نفس المشاهد مع اختلاف بسيط في الشخصيات و ذلك لغرض ما لم يكشف عنه و قد يكون هذا متعلق بالقصة و احداث اللعبة و سيترك للاعبين لاكتشافه عندما يتمكنوا من تجربة اللعبة العام القادم.

لعبة The Last of Us 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 29 مايو من العام القادم 2020 و لاحديث حتى الان عن مصير اللعبة في المنطقة او دعم اللغة العربية فيها..

اقرأ المزيد  سوني تخفض قيمة الاشتراك الشهري في خدمة بلايستيشن بلس الى النصف..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock