الاخبار

لا، لعبة The Wolf Among Us 2 لن تصدر العام القادم..

الأسبوع الماضي خلال حدث The Game Awards تم الإعلان عن لعبة The Wolf Among Us 2 المحبوبة للغاية التي صدرت قبل ستة سنين. العام الماضي تفاجئ الجميع بسقوط استديو Telltale المُطور الأصلي لها بعد مشاكل مالية مما أدى لإحباط جميع مُحبي الاستديو لكن بمفاجئة أُخرى هذا العام تم إحياء الاستديو من جديد وأعلنوا لنا عن مشروعهم الأول. خلال الحدث لم نحصل سوى على ثواني معدودة لكنها كانت كافية لإثارة حماس الجميع، لكن الآن إليكم خبر جيد إنما كافي لإحباط الكثيرين منكم مُجدداً.

قال جامي أوتيلي، الرئيس التنفيذي لـ Telltale Games بمقابلته مع فوربس أنّ The Wolf Among Us 2 لن تصدر العام القادم وأنّ الفريق يحتاج لوقت كافي لتطويرها ولتقديم شيء يليق بهذا العنوان، بتصريحه قال أوتيلي:

لن نعلن عن موعد الإطلاق حالياً إلا أنّهُ بإمكاني القول أنّها لن تصدر بـ 2020. لقد قمنا بإعادة تطوير الموسم الثاني ونريد إعطائه الوقت والاهتمام الذي يستحقه لتحقيق رؤيتنا التي نهدف إليها.

على الرغم من أنّ هذا التصريح سيُحزن الكثيرين إلا أنّه أمر مُبشّر للخير ويعني أنّ الفريق يريد تقديم موسم ثاني يليق بالعنوان بالفعل, لا يوجد شيء رسمي لحد الآن لكننا نتوقع صدور The Wolf Among Us 2 بعد عامين، أيّ في 2021 لأننا نظن أنّ فريق التطوير سيكتفي بهذا الوقت لتحسين اللعبة وتطويرها من البداية. فوفقاً للمدير التنفيذي، يريد الاستديو إبقاء “روح” اللعبة الأصلية وألعاب الاستديو السابقة لكنهم يريدون تقديم عوامل جديدة مُثيرة للاهتمام و بالطبع ستكون اللعبة مجهزة للجيل القادم الذي سيصدر بعد اقل من عام من الان و لكن هل سيتم صرف النظر عن نسخة الجيل الالي؟!

هل أنتم متحمسون لتجربة الموسم الثاني وعيش مغامرات بيغبي مرةً أُخرى؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock