الاخبار

لعبة Warcraft III: Reforged تحصل على موعد إطلاق جديد!

سلسلة ووركرافت طالما كانت جزءً لا يتجزأ من ألعاب الفيديو على الحاسب الشخصي وجزئها الثالث له شعبية كبيرة بين اللاعبين العريقين، جميع من يلعبها كان ينتظر الاعلان عن موعد إطلاق النسخة المُحسنة واليوم عرفنا متى. فوفقاً للبيان الصحفي من بليزارد الشرق الأوسط، ستصدر لعبة Warcraft III: Reforged‎ وهي لعبة استراتيجية رائدة في الوقت الحقيقي والمعاد ابتكارها من بليزارد في يوم 28 يناير وستتضمن لعبة Warcraft III: Reign of Chaos‎ الأصلية وتوسعتها The Frozen Throne‎ الحائزة على جوائز عديدة. ستحتوي النسخة الجديدة من اللعبة المحبوبة على رسومات مُحسنة بشكل كامل وأكثر من ستين مهمة تنتظر مُحبيها بالنمط الفردي.

ستقدم ووركرافت 3: ريفورجد أجواء اللعبة الأصلية لكن بقتنيات العصر الحديث مما يعني أنّ بيئاتها ورسومها المتحركة والتأثيرات ستكون مُحدثّة بشكل كامل، ما يميزها أيضاً هو أنّ مالكيها سيتمكنون من منافسة جميع لاعبي Warcraft III سواء كانوا يلعبون النسخة الأصلية او الجديدة. ما يبقي هذا النوع من الألعاب هو مجتمعها وشركة بليزارد تعلم هذا الأمر لذلك قاموا بتحسين أداة تحرير العوالم بالكامل مما يعني أنك ستجد الكثير من الخرائط والأطوار المُثيرة للاهتمام.

يمكنك الآن عمل طلب مسبق لـ Warcraft III: Reforged بسعر ثلاثين يورو للإصدار العادي كما يمكن للاعبين الشراء المسبق لإصدار غنائم الحرب بمبلغ أربعين يورو والذي يأتي مع أزياء أبطال فريدة لكلٍ من آرثيس وسيناريوس وجاينا وثرال. ويأتي أيضًا مع إصدار غنائم الحرب مجموعة من المكافآت داخل اللعبة لألعاب بليزارد الأخرى والتي ستُفتح تلقائيًا عقب الشراء المسبق، مثل وسيلة التنقل المروعة مييت واجين للعبة World of Warcraft‎، وخلفية بطاقات الحرب الثالثة للعبة Hearthstone‎، والمخلوق ماجانس للعبة Diablo III والمزيد غير ذلك.

هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بالتلعيقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock