الاخبار

شاهد افضل تجسيد لشكل جهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين في هذا الفيديو..

بعد ان تم تسريب شكل جهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين من خلال بعض المخططات الورقية المسربة تمكنا بعدها من التأكد من اكثر من مصدر بان هذا هو شكل نسخة المطورين الحقيقي و قد تم تجسيد الجهاز من خلال انشاء صور ثلاثية الابعاد ليعطينا نظرة اعمق شكل الجهاز و لكن اليوم حصلنا على فيديو يوضح لنا الصورة بشكل افضل بكثير.

نسخة المطورين لجهاز البلايستيشن 5 ستكون ضخمة الحجم و تأخذ شكل حرف V مع وجود الكثير من مسارات التهوية في جميع جوانب الجهاز و كذلك الكثير من المداخل و الازرار ذات الوظائف المتعددة المخصصة للمطورين بالطبع ويمكنكم القاء نظرة افضل على الجهاز من خلال هذا الفيديو الذي تم انتاجه بشكل دقيق و احترافي ليعطي التصور الشبه كامل لشكل الجهاز.

حتى الان لم تكشف سوني عن الكثير حول مواصفات الجهاز و لا يوجد اي تسريب حتى حول شكل النسخة العامة التي سيصدر بها الجهاز العام القادم او سعره الذي تتحدث اخر التسريبات انه سيكون 600 دولار و لكن يوجد بعض المصادر التي ترجح بان تكشف سوني عن ما تبقى من تفاصيل و معلومات في شهر فبراير من العام القادم.

حتى الان كل ما علمناه ان الجهاز سيستخدم الجيل الجديد من بطاقات رسومات AMD Navi المعدلة و اقراص صلبة من نوع SSD المعدلة مع دعم لتقنيات تتبع الضوء Ray Tracing و القضاء على شاشات التحميل اما فيما يخص السعر فتقول سوني انه سيتناسب مع ما يقدمة الجهاز من قدرات و في متناول المستخدمين.

جهاز البلايستيشن 5 من المفترض ان يصدر في موسم اجازات العام القادم 2020.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock