الاخبار

لعبة Death Stranding تحصل على عرض جديد لأنّ لمَ لا؟

لعبة Death Stranding هي من أضخم الألعاب التي صدرت هذا العام وكانت من أكثر الألعاب المُنتظرة أيضاً كونها أول مشروع يُطلقه هيديو كوجيما الذي يوصفه البعض بالأسطوري بعد رحيله عن كونامي. اللعبة حصلت على تقييمات مختلفة من مواقع النقاد فمنهم من قال أنّها ممتازة ومنهم من قال أنّها متوسطة لكن لا يمكننا أن ننكر أنّ لعبة لها شعبيتها بين مجتمع اللاعبين. على الرغم من مرور الكثير من الوقت على إطلاقاها إلا أنّها ما زالت عملية الترويج مستمرة.

مؤخراً قامت سوني بإطلاق عرض تشويقي جديد يُركز على الجانب المرعب من لعبة المغامرات، نعم اللعبة صدرت قبل أكثر من شهر على البلايتسيشن 4 إلا أنّها ما زالت تحصل على عروض جديدة بين الجانب والآخر، ادناه يمكنكم مشاهدة العرض القصير المليء بالبرزخ (BTs).

لا نعلم متى سيتوقف كوجيما وسوني عن الترويج لـ Death Stranding، ربما عندما تنتهي جميع المقاطع التي لا تحتوي على حرق للقصة؟ لا أعلم. لكن ما نعرفه هو أنّ العنوان الذي ترشّح للقب لعبة العام حصلَ على تحديث مؤخراً أضاف به فريق التطوير بعد الميزات المفقودة والتي طلبها اللاعبون مثل تكبير خط النص والتخلص من المركبات التي تُعيق التقدم.

لعبة Death Stranding متوفرة الآن على البلايستيشن 4 كما ذكرنا أعلاه وستتوفر أيضاً على الحاسب الشخصي بوقتٍ ما من الصيف القادم على متجر ستيم وألعاب إيبيك. في حال كنتم مترددين حول شرائها يمكنكم قراءة مراجعتنا الكاملة لها حيثُ حصلت بها على تقييم 9/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Death Stranding هي فريدة من نوعها بدون شك وتقدم لنا فكرة جديدة تأخذنا بعيداً عن الألعاب التقليدية لكنها قد لا تعجب الكثيرين نظراً لوجود عوامل مثل المشي لفترات طويلة ومقاطع سينمائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك بفيلم سنيمائي بسبب شخصياتها الشهيرة. — العمل كرجل توصيل البيتزا ممتع أكثر مما ظننت.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock