المؤدية لشخصية “جيل” في لعبة Resident Evil 3 تكشف عن نفسها رسميا..

منذ الاعلان رسميا عن لعبة Resident Evil 3 بنسخة الريميك لم تهدأ اخبار اللعبة و تسريباتها على شبكة الانترنت ابدا, يوم الامس اكدت كابكوم ان اللعبة ستكون طويلة قصصيا و ان القصة ستتخذ منحني جديد بحيث سترينا ادوار بعض الشخصيات التي لم تكن مهمة في النسخة الاصلية.

اما اليوم و رسميا قامت ساشا زوتوفا بالكشف رسميا عن نفسها كمجسدة لشخصية “جيل فالانتاين” في لعبة Resident Evil 3 القادمة, حيث قامت بهذا الكشف المفاجئ عبر حسابها الرسمي على الانستجرام كما تشاهدون ادناه ايضا تغريدة احدى الحسابات المؤكدة لهذا الخبر.

ما هو رأيكم بمؤدية شكل الشخصية ذات الهوية الروسية, يذكر ان هذه المؤدية تعمل في مجال عرض الازياء و دائما ما يلجأ مطوري الالعاب الى هذا النوع من الاشخاص لمسح الوجوه و غيرها, تماما كما حدث مع لعبة Resident Evil 2.

نذكر ان الجزء الثالث و اللاحق للجزء الصادر في هذا العام سيصدر بنسخة الريميك الجديدة في الثالث من شهر ابريل (4) المقبل و الموافق للعام القادم 2020, هذا و تشير التوقعات الى اختلاف كبير و كثير في قصة الجزء القادم مقارنة بقصة النسخة الاصلية.

ما هو رأيكم بشكل مؤدي شخصية “جيل”, هل برأيكم احسنت كابكوم الاختيار, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button