شاهد أول عرض أسلوب لعب للعبة The Outlast Trials..

سلسلة Outlast هي من أكثر سلاسل الألعاب المرعبة المحبوبة نظراً لما قدمته لنا من إثارة وخوف على مختلف المنصات بجزئها الأول والثاني. استديو Red Barrel الذي أثبت جدارته في هذا النمط يعمل حالياً على The Outlast Trials المختلفة بتوجهها. بعد الإعلان عنها لأول مرة قبل عامين، عادت اللعبة بعرض أسلوب لعب جديد!

اليوم خلال ليلية Gamescom 2021 الافتتاحية استعرض لنا فريق التطوير أول استعراض لأسلوب لعب The Outlast Trials ويمكنكم مشاهدة الرعب والخوف الذي ينتظركم في الفيديو المرفق أعلاه. تدور أحداث اللعبة في ذات عالم الألعاب السابقة ويمكنك لعبها لوحدك فقط أو مع ما يصل إلى أربعة أشخاص عندما تصدر العام المقبل.

ذا ليس كل شيء تغير بالسلسلة حيثُ عوضاً عن الولايات المتحدة الأمريكية سنسافر بالزمن للوراد لزمن الاتحاد السوفيتي وتحديداً حقبة الحرب الباردة. سنكون نحن (اللاعبون) مُجرد عنصار اختبار لأحد التجارب الغير معروفة ويجب علينا البقاء على قيد الحياة.

في تصريح سابق، قال ديفد شاتيانوف، المؤسس المشارك للاستديو  أنّ “فريق العمل يعمل بجد على تقديم تجربة جديدة من شأنها أن تجلب الخوف والقلق لملايين اللاعبين  سواء خاضوا التجارب وحدهم  أو مع أصدقائهم”. أخبرنا أيضاً الفريق أنهم يعملون بجهد على تقديم تجربة مخلتفة ولكن بذات الحمض النووي الذي أربعنا سابقاً.

هل أنتم متشوقون لتجربة The Outlast Trials؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى