الاخبار

مطوري Rainbow Six Siege الأساسيين يغادرون للعمل على مشروع جديد..

لعبة Rainbow Six Siege هي واحدة من أكثر الألعاب المُثيرة للاهتمام التي حققت قصة نجاح بنهاية المطاف خلال الأعوام الماضي. فعندما صدرت لأول مرة في قبل أربعة أعوام، لم تكن كما نعهدها الآن واحتوت على العديد من المشاكل لكن خلال هذه الأعوام استديو يوبيسوفت قام بدعمها وحولها لواحدة من أفضل ألعاب التصويب الجماعية، لذا بإمكاننا القول أنّ فريق العمل قام بعمل أسوء وأفضل لعبة تصويب تكتيكي هذا الجيل، واليوم علمنا أنّ هذا الفريق سيترك المشروع للعمل على شيء جديد.

في الفيديو التي أطلقته يوبيسوفت والموجود ادناه، أعلن المدير الإبداعي كزافييه ماركيز ومدير العلامة التجارية ألكسندر ريمي أنهما يأخذان بعض الأعضاء الأساسيين في فريق Rainbow Six Siege  إلى مشروع جديد لم يتم الكشف عنه بعد. بالتأكيد هذا خبر مُحزن لمُحبي اللعبة لكنهم يوضحون بالمقطع ادناه أنّ هذه ليست نهاية سيج وأنّ الفريق المتبقي سيستمر بالعمل عليها وسينضم أعضاء جُدد للفريق أيضاً.

لعبة Rainbow Six Siege هي من أشهر الألعاب الجماعية بالوطن العربي والعالم ويمكنكم تجربتها على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 ومؤخراً أصبحت توسعتها الجديدة Shifting Tides متوفرة على جميع المنصات المذكورة.

ما هو رأيكم أنتم بهذا الخبر, هل تعتقدون أنّ غياب المطورين الأساسيين لهذا العنوان المحبوب سيؤثر عليه في الأيام القادمة, شاركونا تعليقاتكم و آرائكم في التعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار