شركة يوبي سوفت تكشف تفاصيل تحديث Special Operation 3 القادم للعبة Ghost Recon Wildlands..

 أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن تحديث Special Operation 3 للعبة Ghost Recon Wildlands وهو ثالث تحديث رئيسي مجاني للعام الثاني من محتويات ما بعد الإطلاق، والذي يتوفر في 11 ديسمبر/4 ربيع الآخر على جميع المنصات.

يتضمن التحديث مهمة طور “لاعب ضد اللعبة” (PvE) جديدة كليا، وخرائط وفئات جديدة بالطور التنافسي (PvP)، و طور الصورة الجديد، بالإضافة إلى تحسينات على النظام الاقتصادي لعملة الـ Prestige وذلك استجابة لطلبات المجتمع.

وتوفر تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands دخولا مبكرا قبل 7 أيام إلى فئتي Ghost War الجديدتين، بالإضافة إلى حزمة تخصيص حصرية. في حين يمكن للاعبين الذين لا يمتلكون تذكرة العام الثاني الحصول على فئتي Ghost War الجديدتين ابتداء من 18 ديسمبر/11 ربيع الآخر.

ويقدم تحديث “Special Operation 3” ’طور الصورة‘ الجديد للعبة، والذي يتيح للاعبين التقاط صور لحظاتهم الملحمية المفضلة أثناء لعب Ghost Recon Wildlands. وسيتمكن اللاعبون من تعديل صورهم عبر إضافة التأثيرات أو الفلاتر ومشاركتها على الانترنت عبر نظام التقاط الصور الخاص بالمنصة.

وبالإضافة إلى ’طور الصورة‘، يوسع تحديث “Special Operation 3” من تجربة طور “لاعب ضد اللعبة” PvE عبر تقديم مهمة ومكافآت جديدة، كما يضيف التحديث ميزات جديدة للطور التنافسي PvP والتي تتضمن:

  • فئتا PvP جديدتان ستتم إضافتهما إلى اللعبة، وهما تستوحيان من مهمة “Special Operation 3” الجديدة (تتوفران ابتداءً من 11 ديسمبر / 4 ربيع الآخر لأصحاب تذكرة العام الثاني)
  • خريطتا PvP  جديدتان

واستجابة لطلبات المجتمع، سيتم إدخال تحسينات ومحتوى جديد إلى المتجر، مع إضافة أكثر من 90 مادة جديدة من بينها حزمة جديدة تستوحي موضوعها من “Special Operation 3”. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تنفيذ تحديثات علىالنظام الاقتصادي لعملة الـ Prestige المبنية على التغييرات من  “Special Operation 2”. سنطلعكم على المزيد من المعلومات حولها قريباً.

كما يمكن للاعبي الـ PC الذين يرغبون بمشاركة تجربتهم في Wildlands مع الأصدقاء الحصول على مكافآت Battle Crate والتي تتضمن صناديق Spec Ops و Ghost War،عن طريق برنامج الإحالة للـ PC في الفترة الواقعة بين 11 ديسمبر-11 فبراير/4 ربيع الآخر-6 جمادى الآخرة. كما سيتلقى الأصدقاء المدعوون الذين يشترون اللعبة مكافأة Battle Crate. وكلما قام اللاعبون بدعوة عدد أكبر من الأصدقاء، ازدادت المكافآت التي يتلقونها.

سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات خلال الأيام القليلة القادمة فيما يخص محتويات طور “لاعب ضد اللعبة” (PvE) والطور التنافسي (PvP). وبالنسبة إلى اللاعبين الذين يتطلعون للحصول على دخول مبكر لفئتي الـ Ghost Warالجديدتان، تتوفر تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands رقمياً بسعر 29,99  يورو.

ويواصل العام الثاني للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands تقديم دعم ضخم لمرحلة ما بعد الإطلاق مع تحديثات “Special Operation” الرئيسية المجانية، والتي تحمل كل منها موضوعاً فريداً وتحديثات على طور “لاعب ضد اللعبة” PvE الفردي مع محتوى خاص مجاني وتحديات خاصة مع مكافآت حصرية، بالإضافة إلى تحديثات على تجربة طور Ghost War 4v4 PvP التنافسية وميزات مطلوبة من قبل المجتمع. إن الفريق ملتزم في دعم اللعبة عبر تقديم محتويات جديدة مجانية والتحسين المستمر للتجربة الأساسية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock