الاخبار

سارع بالحصول على لعبة Into the Breach مجاناً على الحاسب الشخصي!

متجر ألعاب إيبيك كان سبب الكثير من الجدل بين لاعبي الحاسب الشخصي، لكن النقطة الوحيدة الذي يتفق عليها الجميع هو أنّه دائماً ما يقدم ألعاب مجانية رائعة بمختلف الأنواع. بمناسبة دخولنا بموسم الأعياد والشتاء، قررت شركة إيبيك تقديم إثنى عشرَ لعبة مجانية خلال إثنى عشرة يوم، أيّ سيقوم بتوزيع لعبة مجانية كل يوم إلى أن ينتهي العام الحالي، أول لعبة من بين هذه الألعاب ستكون Into the Breach المُميزة.

لعبة Into the Breach هي من تطوير استديو Subset Games الذي قدّم لنا سابقاً لعبة Faster than Light التي تعتبر من أشهر الألعاب المستقلة، عنوان الاستديو الأخير هو من نوع الاستراتيجي ومبني على الأدوار (turn based) بنمط البيكسل الفني الذي دائماً ما يضيف متعة خاصة على الألعاب. في اللعبة سيجب عليك الدفاع عن الأرض وإنقاذ العالم من تهديد الفضائيين وتمثل كل محاولة تحدي جديد يتم إنشائه بشكل عشوائي.

كانت هذه اللعبة الفريدة من نوعها واحدة من أفضل الألعاب المستقلة التي صدرت العام الماضي ومعدل تقييماتها هو ثمانية وثمانين بناءً على تسعة وستين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع OpenCritic مما يجعلها لعبة تستحق التجربة بدون شك. بجانب هذه اللعبة المجانية بدأ متجر ألعاب إيبيك حملة تخفيضات الشتاء ومن أبرز هذه العروض كانت Borderlands 3 بتخفيض خمسة وثلاثين بالمائة و Red Dead Redemption 2 بتخفيض عشرين بالمائة بالإضافة للعديد من الألعاب الرائعة الأُخرى من بينها لعبة Control بتخفيض ثلاثة وثلاثين بالمائة.

للحصول على Into the Breach بشكل مجاني من خلال متجر ألعاب إيبيك اضغط هنا بينما إن كنت تريد الإطلاع على كافة العروض والتخفيضات التي تحدث حالياً بالمتجر اضغط هنا. أمامكم أقل من أربعة وعشرين ساعة لذلك سارعوا بالحصول عليها!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock