اليكم اول استعراض لاسلوب لعب لعبة A Plague: Requiem..

تبدو واعدة للغاية..

يستمر حفل The Game Awards في جلب المزيد والمزيد من الاخبار والاعلانات وكذلك المعلومات المهمة عن اغلب العناوين المميزة والمنتظرة وهذه المرة لعبة A Plague: Requiem تظهر بشكل مفاجئ مع عرض لاسلوب اللعب ونافذة اطلاقها والمنصات التي ستصدر عليها اللعبة، يمكنكم مشاهدته اعلاه.

تم عرض مقطع دعائي جديد واسع النطاق للعبة A Plague Tale: Requiem خلال حفل توزيع جوائز لعبة العام، حيث تم عرض لقطات اللعب الأولى. تم الكشف عن تتمة الجزء الاول A Plague Tale: Innocence في وقت سابق من هذا العام، في التكملة، تعود الشخصيات الرئيسية هيوغو وأميسيا، وكذلك سرب الفئران. يتابع اللاعبون المغامرة مع الشخصية الرئيسية وشقيقها في مغامرة جديدة وهم يحاولون البقاء على قيد الحياة.

تدور أحداث اللعبة الأولى في فرنسا في عام 1349، عندما دمرها الموت الأسود،  يجب أن تحمي أميسيا شقيقها الأصغر  هوغو بينما تلاحق محاكم التفتيش الاثنين وتحاول البقاء على قيد الحياة في عالم لا يرحم. لعبة A Plague Tale Requiem قادمة بلايستيشن 5، اكس بوكس سيريس اكس، اكس بوكس سيريس اس والحاسب الشخصي في عام 2022، وستكون اللعبة متاحة أيضا على خدمة Game Pass فور إطلاقها، سيتم إصدار اللعبة عبر البث السحابي على Nintendo Switch كذلك.

هل انتم متحمسون لتجربتها وما هو رأيكم باسلوب اللعب الخاص بها، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى